عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

"سدايا" تفتح باب التسجيل في البرنامج التدريبي الذكاء الاصطناعي لخريجي التخصصات التقنية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

"سدايا" تفتح باب التسجيل في برنامج لتأهيل المختصين التقنيين

الاربعاء 16 أكتوبر 2024 | 08:25 مساءً

الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي

الهيئة للبيانات والذكاء الاصطناعي

واس

أعلنت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي 'سدايا'، من خلال أكاديميتها، عن فتح باب التسجيل في برنامج تطبيقات الذكاء الاصطناعي الذي يستهدف تأهيل المختصين في المجالات التقنية، وذلك لتزويدهم بالمعرفة والمهارات العملية اللازمة في مجال الذكاء الاصطناعي. يهدف البرنامج إلى تمكين المشاركين من الانخراط في هذا المجال الحيوي، والمساهمة في دعم رؤية المملكة نحو تعزيز الاقتصاد الرقمي.

مواعيد التسجيل والبرنامج

أوضحت أكاديمية 'سدايا' أن التسجيل في البرنامج سيكون متاحًا خلال الفترة من 16 إلى 20 أكتوبر الجاري، بينما سيبدأ البرنامج حضوريًا في يوم الأحد الموافق 27 أكتوبر ويستمر لمدة 10 أيام.

شروط الانضمام للبرنامج

وضعت الأكاديمية عدة شروط للانضمام، تشمل:

أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.

أن يكون من خريجي التخصصات التقنية.

إجادة اللغة الإنجليزية.

بالإضافة إلى ذلك، سيتعين على المتقدمين اجتياز اختبار ومقابلة شخصية للتأكد من مدى ملاءمتهم للبرنامج.

دعوة للتسجيل

دعت 'سدايا' الراغبين في الانضمام إلى البرنامج إلى التسجيل عبر الرابط التالي: التسجيل في برنامج تطبيقات الذكاء الاصطناعي.

تعزيز القدرات الوطنية

يأتي إطلاق هذا البرنامج كجزء من المبادرات الاستراتيجية التي تطلقها 'سدايا' بهدف بناء وتطوير القدرات الوطنية في مجال الذكاء الاصطناعي

تسعى الهيئة إلى سد الفجوة الموجودة على المستوى الوطني في هذا المجال، كما تهدف إلى تعزيز إسهامات أبناء المملكة في تطوير الاقتصاد القائم على البيانات والذكاء الاصطناعي، ودفع المملكة نحو مصاف الدول الرائدة في هذا القطاع الحيوي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا