عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

ضمن احتفالية جوائز الطهي العالمية بدبي " زادك" تحصد جائزة أفضل منشأة تدريب بفنون الطهي بالشرق الأوسط

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

"زادك" تحصد جائزة أفضل منشأة تدريب بفنون الطهي في الشرق الأوسط

الاربعاء 16 أكتوبر 2024 | 06:47 مساءً

جوائز الطهي العالمية بدبي

جوائز الطهي العالمية بدبي

متعب عزيز

حققت الأكاديمية لفن الطهي 'زادك' إنجازاً بارزاً بحصولها على جائزة أفضل منشأة تدريب في فنون الطهي بالشرق الأوسط، وذلك خلال احتفالية جوائز الطهي العالمية التي أقيمت مؤخراً في دبي. تأتي هذه الجائزة كتتويج لجهود الأكاديمية في تدريب الكوادر الوطنية وتأهيلهم للعمل في قطاعي الأغذية والسياحة.

فخر الإنجاز

أعربت الأستاذة رانيه معلا، رئيس مجلس إدارة الأكاديمية، عن فخرها بجائزة 'زادك' التي تعدّ واحدة من أبرز التصنيفات العالمية في مجال الطهي، معربة عن تقديرها للمعايير الدقيقة التي تم اعتمادها في عملية تقييم المنشآت. وأكدت أن هذا الإنجاز هو ثمرة من ثمار الرؤية الاستراتيجية للقيادة الرشيدة، ممثلة في خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، في دعم مجالات التعليم والتدريب.

الدعم المستمر

قدمت 'معلا' شكرها لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه على دعمهما المستمر للأكاديمية، مشيرةً إلى أن هذا الدعم كان له دور كبير في تحقيق هذه الجائزة. كما عبّرت عن امتنانها لشركاء النجاح الذين ساهموا في مسيرة 'زادك' التعليمية والتدريبية.

التطلعات المستقبلية

أوضحت 'معلا' أن حصول 'زادك' على الجائزة يعتبر حافزاً معنوياً لكافة منسوبي الأكاديمية لمواصلة تحقيق أهدافهم ورؤيتهم في تقديم تجربة تعليمية رائدة. وأشارت إلى أن الأكاديمية تهدف إلى تمكين الشباب والشابات في مجال واعد علمياً، بما يتماشى مع تطلعات رؤية 2030 التي تسعى لتحويل السعودية إلى نموذج عالمي رائد في مختلف المجالات.

أهمية مجال الطهي

تتقاطع مجالات الطهي مع العديد من القطاعات الاقتصادية، حيث تسهم في تنمية القدرات البشرية وتوفير فرص العمل وتعزيز من خلال ربط الآخرين بثقافة السعودية وإرثها في فنون الطهي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا