عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"الخطوط الحديدية" تطلق مشروع حقوق التسمية والرعاية لشبكتَي الشمال والشرق

تم النشر في: 

15 أكتوبر 2024, 4:00 مساءً

أطلقت الخطوطُ الحديدية "سار" مشروعَ حقوق التسمية والرعاية لشبكتَي الشمال والشرق؛ حيث تمتدّ شبكة الشمال من مدينة إلى مدينة القريات، في حين تربط شبكة الشرق بين مدينتَي الرياض والدمام، لتشمل حقوق الرعاية جميع المحطات البالغ عددها 10 محطات، بالإضافة إلى المسارات والقطارات البالغ عددها 17 قطارًا على تلك الشبكات.

ويهدف المشروع إلى تقديم تجربة استثنائية للمسافرين على متن القطارات ومرتادي المحطات من خلال التطوير المستمر للخدمات، واستحداث خدمات ومنتجات مبتكرة تلبّي احتياجاتهم وتطلعاتهم؛ وذلك من خلال استغلال المساحات المتاحة داخل المحطات وخارجها، بالإضافة إلى القطارات والمسارات في تفعيل الخدمات والعروض التجارية، والتي بدورها ستسهم في إثراء تجربة المسافرين، كما ستتيح للشركاء فرصة عرض خدماتهم على أكبر شريحة ممكنة عبر التواجد في قطارات ومرافق الخطوط الحديدية السعودية.

ويقدم المشروعُ فرصًا استثمارية وتسويقيّة جديدة للقطاع الخاص للترويج للعلامات التجارية للمستثمرين وأصحاب العلامات التجارية في المملكة العربية السعودية، كما سيسهم في رفع جودة الخدمات المقدمة من خلال استحداث خدمات متميّزة بالشراكة مع القطاع الخاص للارتقاء بتجربة المسافرين.

وتأتي هذه الفرص الاستثمارية ضمن استراتيجية "سار" للاستفادة من الأصول المملوكة للشركة؛ بهدف تحقيق الاستدامة، وذلك عبر الشراكة مع القطاع الخاص. يذكر أن الخطوط الحديدية السعودية قد افتتحت باب المنافسة للمستثمرين الراغبين في التقدم للحصول على فرص الرعاية لأصول الخطوط الحديدية السعودية المتمثلة في المحطات، المسارات والقطارات إلى التقدم للمنافسة على موقعها الإلكتروني الرسمي .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا