عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

.. أبطال حرس الحدود يتألقون في بطولة الدبابات البحرية ويحققون المراتب الأولى

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

أظهر منسوبو حرس الحدود تميزًا رياضيًا بارزًا في بطولة المملكة للدبابات البحرية، حيث حقق الملازم أول سلمان عبدالله القحطاني والرقيب حسن إبراهيم النبهان والعريف فراس سعيد الجدعاني المراكز الثلاثة الأولى في فئات الماراثون، والفلاي بورد، والفري ستايل.بطولة المملكة للدبابات

تعد هذه البطولة منصة مهمة لتسليط الضوء على المهارات الفنية والرياضية لأبطال حرس الحدود، حيث استطاع المشاركون إثبات كفاءتهم وقدرتهم على المنافسة في مجالات تتطلب مهارات عالية واحترافية كبيرة.

بطولة الدبابات البحريةبطولة الدبابات البحريةبطولة الدبابات البحريةبطولة الدبابات البحريةبطولة الدبابات البحريةبطولة الدبابات البحرية

المشاركون فى المارثون

الملازم أول سلمان القحطاني أبدع في الماراثون، فيما أظهر الرقيب حسن النبهان أداءً متميزًا في الفلاي بورد، بينما تألق العريف فراس الجدعاني في الفري ستايل. هذه الإنجازات تعكس التدريب المكثف والالتزام الذي يظهره منسوبو حرس الحدود في مختلف المجالات. 

بطولة الدبابات البحرية
بطولة الدبابات البحرية
بطولة الدبابات البحرية
بطولة الدبابات البحرية

اقرأ ايضا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا