عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

وزارة الإعلام تطلق مبادرة لتعزيز التواصل مع المقيمين في المملكة الأربعاء القادم تحت شعار "انسجام عالمي"

تم النشر في: 

13 أكتوبر 2024, 1:43 مساءً

تطلق وزارة الإعلام الأربعاء القادم مبادرة "تعزيز التواصل مع المقيمين"، إحدى مبادرات برنامج "جودة الحياة" لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

وتهدف المبادرة إلى تسليط الضوء على حياة المقيمين في المملكة بمختلف جوانبها، بما في ذلك حياتهم المهنية، العائلية، نشاطاتهم الاجتماعية والترفيهية، ومساهماتهم في اقتصاد المملكة، بالإضافة إلى قصص نجاحهم. كما تبرز تنوع وثراء ثقافاتهم المختلفة وأوجه التكامل والانسجام مع المجتمع ، فضلاً عن الجهود المبذولة من القطاعات الحكومية والخاصة لرفع جودة الحياة في المدن .

وفي إطار مبادرة "تعزيز التواصل مع المقيمين" وضمن مسار إبراز النشاطات الاجتماعية والترفيهية للمقيمين في المملكة، تشارك وزارة الإعلام مع الهيئة العامة للترفيه في إقامة فعاليات تبدأ يوم غدٍ الأحد، تستهدف المقيمين من الجنسية الهندية في المملكة، وتتضمن نشاطات وعروضًا ثقافية وفنية وفلكلورية، بحضور ومشاركة أبرز وسائل الإعلام الهندية.

كما يتضمن المسار إقامة فعاليات بالشراكة مع الهيئة العامة للترفيه تستهدف 9 ثقافات مختلفة تمثل دول: الهند، الفلبين، إندونيسيا، باكستان، اليمن، السودان، الأردن، لبنان، ، بنغلاديش، ومصر. وتشمل هذه الفعاليات تنظيم حفلات غنائية، متجولة، فقرات عائلية ثقافية وترفيهية، إضافة إلى الأطعمة الشعبية والحرف اليدوية المتنوعة، بحضور ومشاركة المواطنين والمقيمين من مختلف الجنسيات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا