عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

تحرك بسحب أكثر من مليوني أرجوحة أطفال شهيرة من الأسواق لسبب صادم


السبت 12 أكتوبر 2024 | 11:20 صباحاً

أعلنت شركة فيشر برايس عن قرار استدعاء أكثر من مليوني أرجوحة أطفال من طراز Snuga Swing، وذلك بعد تقارير عن وفاة خمسة أطفال لاستخدامها خلال العقد الماضي.وفيات الرضع فى أمريكا

تم إصدار هذا القرار يوم الخميس الماضي من قبل اللجنة الأمريكية لسلامة المنتجات الاستهلاكية، التي أوضحت أن جميع الوفيات كانت لرضع تتراوح أعمارهم بين شهر وثلاثة أشهر، وذلك بين عامي 2012 و2022.

وقد بيّنت اللجنة أن أكثر من مليوني أرجوحة Snuga تم بيعها في الولايات المتحدة منذ عام 2010، بالإضافة إلى حوالي 99 ألف وحدة في كندا و500 وحدة في المكسيك.

سحب أرجوحة أطفال 

الأرجوحة تتضمن خاصية التأرجح من الأمام والخلف ومن جانب إلى جانب، مع إمكانية الدوران بزاوية 90 درجة. ويشمل الاستدعاء 21 طرازاً مختلفاً من هذا المنتج.

تدعو اللجنة المستهلكين الذين يمتلكون هذه الأرجوحة إلى التوقف عن استخدامها فوراً والاتصال بشركة فيشر برايس لاسترداد الأموال أو للحصول على بديل مناسب. ويأتي هذا الاستدعاء في إطار جهود الشركة لضمان سلامة الأطفال وتفادي أي مخاطر محتملة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا