عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

مركز مشاريع البنية التحتية بمنطقة يختتم مشاركته في مؤتمر العمل البلدي الخليجي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اختتام مركز مشاريع البنية التحتية مشاركته في مؤتمر العمل البلدي الخليجي الثاني عشر

الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 | 07:48 مساءً

مركز مشاريع البنية التحتية

مركز مشاريع البنية التحتية

واس

اختتم مركز مشاريع البنية التحتية بمنطقة ، مشاركته في مؤتمر العمل البلدي الخليجي الثاني عشر، الذي عُقد في مدينة الرياض من 6 إلى 8 أكتوبر 2024.

استعراض مستهدفات المركز

خلال المؤتمر، استعرض المركز مستهدفاته الرئيسة، حيث تناول الجهود المبذولة لتحسين وتطوير أعمال مشاريع البنية التحتية في منطقة الرياض. يهدف هذا الجهد إلى الارتقاء بجودة الحياة لسكان المنطقة وزوارها، وتحسين المشهد الحضري، بالإضافة إلى الإسهام في تحقيق كفاءة الإنفاق.

استقبال المسؤولين والخبراء

استقبل جناح المركز عددًا من المسؤولين والخبراء المحليين والدوليين الذين أبدوا اهتمامهم بمعرفة أدوار المركز الإستراتيجية. تمحور الحديث حول تعزيز كفاءة التخطيط والتنفيذ لأعمال مشاريع البنية التحتية بالتكامل مع الجهات ذات العلاقة.

تعزيز التعاون واستدامة القطاع

تأتي مشاركة المركز في المؤتمر من خلال جناحه بهدف التعريف بالمركز وجهوده في تعزيز نمو واستدامة قطاع البنية التحتية. كما تم التركيز على استثمار الفرص المتاحة من خلال تبادل التجارب والخبرات وتعزيز أواصر التعاون في هذا القطاع الحيوي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا