عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

بالفيديو.. مواصفات iPhone SE المنتظر من آبل "يمتلك تقنيات مميزة"

  • 1/2
  • 2/2

ترقب لـ إستعدادات شركة آبل, لإطلاق iPhone SE الجديد، والتي  تمتلك مواصفات ممتازة وسيتم طرحها بأسعار منافسة, وفي إطار حرص صحيفة السعودي اليوم, علي تقديم كل ما يهم القراء, نستعرض مواصفات هاتف iPhone SE الجديد بالتفصيل.

هاتف iPhone SE المنتظر من آبل

مواصفات هاتف iPhone SE المنتظر من آبل

وبحسب التسريبات, فإن هاتف iPhone SE الجديد حصل على هيكل مقاوم للماء والغبار وفق معيار IP68، وأحيط الهيكل بإطار متين مصنوع من الألمنيوم، كما حصل على منفذ Nano-SIM وتقنيات eSIM للاتصال بالشبكات الخلوية.

كما يمتلك الهاتف شاشة Super Retina XDR OLED، مقاس 6.1 بوصة، دقة عرضها (1170/2532) ، ترددها 120 هيرتز، معدل سطوعها يصل إلى 800 شمعة/م، وتعمل مع تقنيات HDR10، وحميت بزجاج Ceramic Shield glass المقاوم للصدمات والخدوش.

كاميرات هاتف iPhone SE المنتظر

ووفقاً للتسريبات, فإن هاتف iPhone SE الجديد, يمتلك أساسية أتت بدقة 48 ميجابيكسل، قادرة على توثيق فيديوهات 4k بمعدل 60 إطارا في الثانية، بجانب كاميرا أمامية جاءت بدقة 12 ميجابيكسل.

 ويعمل الهاتف بنظام iOS 18 قابل للتحديث، ومعالج Apple A18 المتطور، ومعالج رسوميات Apple GPU، وذواكر وصول عشوائي 6 جيجابايت، ذواكر داخلية 128/256 جيجابايت.

تقنيات هاتف iPhone SE 

هذا, وقد قامت شركة آبل بـ دعم هاتف iPhone SE الجديد , بمنفذ USB Type-C، وشريحة NFC، وتقنية Face ID، وبوصلة إلكترونية، وبطارية Li-Ion يمكن شحن 50% من سعتها في غضون 30 دقيقة، وتعمل مع شاحن لاسلكي سريع باستطاعة 7.5 واط. 

اقرا ايضا: مايكروسوفت تضيف لـ حواسب Copilot Plus مزايا معتمدة على الذكاء الاصطناعي "أعرفها بالتفصيل"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا