عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

وكالات سفر: "صيف 2024" أنعش حجوزات السفر الداخلي لمستوى غير مسبوق

تم النشر في: 

02 أكتوبر 2024, 9:47 صباحاً

كشف عديدٌ من مسؤولي شركات ووكالات السفر بالرياض وجدة، عن مساهمة "صيف 2024" في زيادة معدل حجوزات الفنادق وتذاكر الطيران بالوجهات السياحية الداخلية.

يتحدث خالد باوزير؛ خبير سياحي في ، عن برنامج صيف السعودية 2024، قائلاً "كانت الفعّاليات المتنوّعة والأنشطة المميزة التي تميّز بها هذا العام، مبهرةً وبشكلٍ غير مسبوق، خاصةً في عروس البحر الأحمر؛ ما أثّر بشكلٍ إيجابي كبير في الأسواق والمراكز التجارية حتى الأنشطة البحرية والأماكن السياحية.. شاهدنا حراكاً سياحياً كبيراً لبّى تطلعات السياح من داخل السعودية وخارجها.

عبدالرزاق الزهراني

أضاف عبدالرزاق الزهراني؛ من ، أن صيف السعودية أسهم بشكلٍ مباشر في زيادة كبرى لحجوزات الطيران للوجهات المحلية، وأكّد "الزهراني"؛ أن السعودية تملك مزايا سياحية فريدة، ووجهات صيفية معتدلة ووجهات بحرية رائعة، مثل منتجعات البحر الأحمر التي بدأت فتح عددٍ من المشاريع الفندقية التي توليها المملكة أهمية كبرى، وهو ما جعل صيف السعودية هذا العام مميزاً وناجحاً بكل المقاييس.

بندر الشيخ

من جهته، قال "بندر الشيخ"؛ مدير وكالة سفر: إن صيف السعودية عاد معه موسم جدة بمهرجان كبير للتسوّق وبمنتجات خاصّة للشواطئ البحرية وفعّاليات جديدة، وشهدت جدة إقبالاً كبيراً من المواطنين والمقيمين والسياح لحضور الفعّاليات، ورصدنا أن أغلب الفنادق بجدة كانت كاملة العدد في أغلب أيام البرنامج.

ويلفت "الشيخ"؛ إلى ضرورة أن يشمل البرنامج في الصيف المقبل -بإذن الله- جميع الوجهات السياحية في المملكة، بمشاركة التراث والثقافة، ليكون موسماً شاملاً يغطي المملكة كلها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا