عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

«توبي» تعلن ترسية منافسة مع بـ90.1 مليون ريال

تم النشر في: 

02 أكتوبر 2024, 8:34 صباحاً

أعلنت شركة العرض المتقن للخدمات التجارية (توبي) عن ترسية منافسة إنشاء وتطوير البنية التحتية لتقنية المعلومات والاتصالات للمستشفيات ومرافق ، بقيمة 90.1 مليون ريال شامل ضريبة القيمة المضافة.

ووفق بيان للشركة على "تداول" اليوم، يهدف هذا المشروع إلى تقديم خدمات متميزة لمنسوبي وزارة الصحة ولعملائها من المرضى والمراجعين، من خلال تطوير وتحسين جودة الخدمات المقدمة من قبل موظفي الوزارة، وذلك باستخدام بنية تحتية حديثة لشبكات الحاسب الآلي تسهم في رفع كفاءة هذه الخدمات وتوفير بيئة عمل متطورة وسريعة تسهل الوصول إلى المعلومات بشكل يتماشى مع التطورات التكنولوجية في قطاع الصحة. يتم ذلك مع مراعاة التحديات الأمنية الحالية وحساسية البيانات الخاصة بعملاء وزارة الصحة من المرضى والمراجعين.

وأشارت الشركة إلى أن 40 مستشفى تابعة لوزارة الصحة موزعة على 13 منطقة في المملكة، ستشهد تحسينات في كفاءة البنية التحتية لشبكات الحاسب الآلي من خلال إنشاء وتطوير البنية التحتية للشبكات والاتصالات في المستشفيات والمرافق الصحية، وتحسين جودة الخدمات المقدمة من قبل موظفي الوزارة، إلى جانب توفير بيئة عمل متطورة وسريعة تتيح الوصول إلى المعلومات بسرعة، مواكبة لأحدث الابتكارات في مجال البنية التحتية وشبكات الحاسب الآلي.

وأشارت الشركة إلى أن حصولها على هذا المشروع يُعد إنجازًا مهمًا في تحقيق أحد أبرز أهدافها، في تنويع محافظ الأعمال في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.

وبينت الشركة أن الأثر المالي سيكون إيجابيا للأعوام 2024، 2025، 2026 و 2027.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا