عرب وعالم / السعودية / المواطن

فيصل بن مشعل يُطلق حملة أرض القصيم خضراء

  • 1/2
  • 2/2

نوه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم, بما تحقق من جهود في حملة أرض القصيم خضراء في مراحلها الـ 13 عبر زراعة 3283279 شجرة، والمتوائمة مع مستهدفات مبادرة “ الخضراء”، مؤكدًا أهمية الحفاظ على والغطاء النباتي وتحقيق أهدافها كافة لتصبح واقعًا لوصولها إلى أرقام قياسية.
جاء ذلك خلال إطلاق سموه حملة أرض القصيم خضراء في مرحلتها الرابعة عشرة بمقر الإمارة في مدينة بريدة اليوم, أشاد خلالها بجهود فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة والقطاعات المشاركة التي أسهمت في الوصول إلى هذا الرقم، متطلعًا إلى المزيد لخدمة الميزة التنافسية للمنطقة بالزراعة وكفاءة الأداء وخدمة المزارعين بما يحقق الطموح للأفضل بإذن الله تعالى.
وقد استمع سموه إلى شرحٍ من مدير فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة بالإنابة المهندس صلاح العبدالجبار عن الجهود التي قدمت في الحملة خلال مراحلها الـ 13.

قد يهمّك أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا