عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

أسهل طريقة للتسجيل في دعم سند محمد بن سلمان للعاطلين 1446 الشروط والخطوات بالتفصيل

الشروط والخطوات بالتفصيل

السبت 28 سبتمبر 2024 | 09:20 مساءً

في إطار جهود الحكومة لدعم الفئات الأشد احتياجًا وتحقيق رؤية المملكة 2030، جاء برنامج 'دعم سند محمد بن سلمان' ليكون أحد أهم وسائل الدعم للعاطلين عن العمل، يُقدم هذا البرنامج الدعم المالي والاجتماعي للعاطلين عن العمل من المواطنين السعوديين، بهدف تمكينهم من تحقيق الاستقلال المالي وتحسين مستوى معيشتهم.

شروط التسجيل فى دعم سند محمد بن سلمان للعاطلين عن العمل 1446

يتطلب التسجيل في برنامج دعم سند للعاطلين عن العمل 1446 استيفاء مجموعة من الشروط التي حددتها منصة سند لضمان وصول الدعم إلى الفئات المستحقة، إليك أهم هذه الشروط:

✅الجنسية السعودية: يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية لضمان استحقاق الدعم.

✅الفئة العمرية: يجب أن يتراوح عمر المتقدم بين 21 و40 عامًا.

✅الزواج من سعودية: من الشروط الأساسية أن يكون المتقدم مقبلاً على الزواج من مواطنة سعودية.

✅الإقامة داخل المملكة: لا يمكن للمواطنين السعوديين المقيمين خارج المملكة التقديم للدعم، فالإقامة داخل السعودية شرط أساسي للاستفادة.

✅الالتزام بالدورات التدريبية: يتعين على المتقدم الالتزام بجميع الدورات التدريبية التي تقدمها منصة سند، والتي تهدف إلى تأهيل الأفراد لسوق العمل.

كيفية التسجيل في دعم سند محمد بن سلمان للعاطلين عن العمل 1446

عملية التسجيل في برنامج سند سهلة وبسيطة، وتتم بشكل إلكتروني من خلال منصة سند الإلكترونية، إليك الخطوات التي يجب اتباعها للتسجيل:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا