عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

بعثة الزمالك تغادر المملكة العربية بعد حصد السوبر الأفريقي أمام الاهلي


السبت 28 سبتمبر 2024 | 07:58 مساءً

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مطار الملك خالد الدولي بمدينة بالمملكة العربية ، عائدة إلى القاهرة، بعد التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي .

بعثة الزمالك تغادر المملكة العربية السعودية بعد حصد السوبر الأفريقي أمام الاهلي

ومن المقرر أن تستغرق رحلة الطيران من الرياض إلى القاهرة حوالي ساعتين ونصف تقريباً، على أن تصل البعثة في العاشرة مساءً.

وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المملكة أرينا بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي على حساب الأهلي.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعداداً للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا