عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

فبراير المقبل.. انطلاق أبرز معارض الأعمال B2B "سوق السفر " بالرياض

تم النشر في: 

25 سبتمبر 2024, 10:15 صباحاً

تستضيف العاصمة في فبراير من العام المقبل، فعاليات النسخة الثانية من معرض "سوق السفر "، وهو أحد أبرز معارض الأعمال B2B (Business to Business) في قطاع السفر والسياحة في المملكة العربية .

ومع تزايد اهتمام الشركات العالمية وهيئات بالمشاركة في هذا الحدث الرائد بعد نجاح النسخة الأولى، يفتتح المعرض بالعاصمة الرياض يوم الاثنين 11 شعبان 1446 الموافق 10 فبراير 2025.

شراكات الاستراتيجية

وعبّر محمد الحربي، الرئيس التنفيذي للشركة المنظمة لفعاليات المعرض، عن تفاؤله بزيادة عدد المشاركات مقارنة بالعام السابق.

وأشار "الحربي" إلى أن "الإقبال الكبير من الشركات العالمية وهيئات السياحة؛ يعزز مكانة المعرض كمنصة رئيسية لعقد الصفقات واكتشاف الفرص الجديدة في قطاع السياحة المتنامي"، وتعزيز السياحة السعودية.

وأضاف الحربي: "نسعى إلى تعزيز الشراكات الاستراتيجية التي تمهد الطريق لجعل المملكة العربية السعودية مركزًا إقليميًّا رئيسيًّا للسياحة العالمية. هذه النسخة الثانية ستكون فرصة للجهات العارضة لتوقيع عقود شراكة جديدة واستكشاف أحدث الاتجاهات والحلول في صناعة السفر".

جولات سياحية

ويتميز "سوق السفر السعودي" لعام 2025 بإضافة نوعية تتضمن تنظيم جولات سياحية للشركات الدولية لإبراز المواقع السياحية السعودية الرائدة مثل العلا ونيوم والبحر الأحمر. وهذه الخطوة تأتي في إطار استراتيجية المملكة لتعزيز قطاع السياحة الداخلي وتحقيق أهداف رؤية 2030.

دور ريادي

وأبدت الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات السعودية دعمها الكامل لتنظيم المعرض بنسخته الثانية؛ مما يعكس التزام المملكة بتحقيق التميز في قطاع المعارض والمؤتمرات.

فرص تعاون

ويمثل "سوق السفر السعودي" في نسخته الثانية، خطوةً كبيرة نحو تعزيز مكانة المملكة على الخريطة السياحية العالمية، مع توقعات بمشاركة عدد غير مسبوق من الشركات والجهات الحكومية والخاصة من داخل وخارج المملكة. ومن المتوقع أن يساهم المعرض في خلق فرص تعاون مثمرة تسهم في ازدهار قطاع السفر والسياحة في المنطقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا