عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

عمومية «حديد » تقر تجزئة القيمة الاسمية للسهم من 10 ريالات إلى ريال واحد

تم النشر في: 

25 سبتمبر 2024, 9:10 صباحاً

وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة للحديد "حديد الرياض"، في اجتماعها، أمس، على تجزئة القيمة الاسمية للسهم من 10 ريالات إلى ريال واحد للسهم.

وقالت الشركة في بيان لـ"تداول "، اليوم الأربعاء، إن عدد الأسهم قبل التعديل 7 ملايين سهم، وسيصل بعد التعديل إلى 70 مليون سهم، ولا يوجد أي تغير في رأس المال قبل وبعد عملية تجزئة الأسهم.

وأضافت أن قرار التجزئة سيكون نافذاً على جميع مساهمي الشركة المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية التي قُرر فيها تجزئة الأسهم.

فيما يتم أثر القرار على سعر السهم ابتداءً من يوم العمل التالي لانعقاد الجمعية على أن يتم تطبيق عدد الأسهم في محافظ المساهمين في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية التي قٌرر فيها تجزئة الأسهم.

ووافقت الجمعية أيضا على تعديل المادة (7) من النظام الأساس المتعلقة برأس مال الشركة، وتعديل المادة (8) من النظام الأساس المتعلقة بالاكتتاب في الأسهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا