عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

اتحاد الفروسية يختتم أولى بطولات موسمه الجديد بإقامة بطولتي التقاط الأوتاد والرماية

تم النشر في: 

25 سبتمبر 2024, 12:54 صباحاً

اختتم الاتحاد للفروسية أولى بطولات موسمه الرياضي 2024 - 2025 من خلال إقامة بطولتي كأس اليوم الوطني لالتقاط الأوتاد والرماية من على ظهر الخيل, بمشاركة 88 فارسًا وفارسة من منطقة القصيم.

وتوج المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للفروسية فؤاد بن فهد إبراهيم، الفائزين في البطولة، وحصل فريق "التميز" على كأس اليوم الوطني لفئة الفرق في بطولة التقاط الأوتاد, فيما جاء في المركز الثاني فريق "أكاديمية إمباري" وفي المركز الثالث فريق الأساطير.

وفي فئة المحترفين تُوج الفارس خالد منصور اليامي بطلًا لكأس اليوم الوطني, فيما جاء في المركز الثاني الفارس مهذل القحطاني, وحل الفارس راشد المري ثالثًا, وفي فئة الهواة تُوج الفارس محمد الدوسري بالمركز الأول, فيما حل ثانيًا الفارس عبدالله القرني وثالثًا الفارس عامر عسيري, وفي فئة فرسان أقل من 21 عامًا حقق المركز الأول الفارس موسى عسيري, أما في فئة السيدات حلت الفارسة إيمان الشرقاوي في المركز الأول.

وعلى صعيد بطولة الرماية من على ظهر الخيل تُوج فريق "السهم2" بطلًا لكأس اليوم الوطني لفئة الفرق, فيما جاء فريق "المسمى3" في المركز الثاني وحل ثالثًا فريق "المسمى1".

وفي فئة المحترفين تُوج الفارس عبدالله آل معدي بطلًا لكأس اليوم الوطني، فيما جاء وصيفًا له الفارس عبدالحكيم آل معدي، وثالثًا الفارس هشام التميمي, وفي فئة الهواة حلّ الفارس بدر البراهيم في المركز الأول، فيما جاء ثانيًا الفارس يزيد التميمي، وحلّ الفارس باسم الشهراني ثالثًا, وفي فئة الفردي أقل من 16 عامًا تُوج الفارس سعيد آل جراد بطلًا للفئة، وفيما حصلت الفارسة سارة الكريثي على المركز الأول في فئة السيدات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا