عرب وعالم / السعودية / عكاظ

مأساة.. المخرج الأشهر لأعمال كاظم وماجدة وأصالة.. عاجز في دار المسنين !

المخرج الأردني حسين دعيبس، الذي كان رائداً في صناعة الفيديو كليب العربي، وقدم أعمالاً خالدة لا تُنسى أشهرها مدرسة الحب، وأنا وليلى وغيرها، فاجأ جمهوره بالظهور في مقابلة صحفية كاشفاً إصابته بجلطة دماغية ومكوثه في دار المسنين في العاصمة الأردنية عمان.

يعيش دعيبس، ظروفاً مأساوية بعد أن انتهى به المطاف في دار العجزة، رغم مسيرته الفنية الحافلة وإخراجه لأعمال خلدت أسماء كبار الفنانين مثل كاظم الساهر وماجدة الرومي.

واجه دعيبس، التجاهل والنسيان من الأوساط الفنية التي كانت يوماً ما تعتمد على إبداعاته. وخرج في حديث تلفزيوني يئن من وجع الجحود بعد أن تخلى عنه الكثير ممن استفادوا من موهبته، مسلطاً الضوء على قسوة المشهد الفني تجاه رواده.

تميز دعيبس، بإخراجه لأعمال فنية مصوّرة للفنانين العرب البارزين مثل كاظم الساهر الذي رافقه في العديد من الأغاني الشهيرة مثل «أنا وليلى»، وماجدة الرومي في فيديوهات مثل «كلمات»، إضافة إلى أعماله مع فضل شاكر، نانسي عجرم، ديانا حداد، وغيرهم.

وعلى الرغم من النجاحات الكبيرة التي حققها دعيبس في حياته المهنية، إلا أن حياته الشخصية شهدت تحولاً مأساوياً، إذ انتهى به المطاف وحيداً.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا