عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

احتفالا باليوم الوطني ٩٤ بيئة الطائف توزع 494 شتله زراعيه

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بيئة الطائف توزع 494 شتله زراعيه

الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 | 05:30 مساءً

بيئة الطائف توزع 494 شتله زراعيه

بيئة الطائف توزع 494 شتله زراعيه

متعب عزيز

كثف مكتب وزارة والمياه والزراعة بمحافظة الطائف جهوده في تنفيذ مبادرات للتشجير، احتفاء باليوم الوطني ٩٤.

 بيئة الطائف توزع 494 شتله زراعيه

وبين مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة الطائف م هاني عبدالرحمن القاضي، أنه تم البدء بتوزيع ..494 شتلة زراعية متنوعه، منوها ان هذه المبادره ستستمر على مدى ايام متتالية، تزامنا مع الاحتفال بهذه المناسبة العظيمه على قلوبنا جميعا وتحت شعار ”نحلم ونحقق“.

وأشار ”القاضي“ إلى أن مكتب الوزارة يسعى في إطار تعزيز الشراكة المجتمعية مع جميع الجهات الحكومية والأهلية، والقطاع الخاص في توفير فرص تطوعية عبر المنصة الوطنيه للتطوع.

ويأتي ذلك من أجل تكثيف وزيادة المسطحات الخضراء في كافة المواقع بالمحافظة، ضمن البرنامج الوطني للتشجير الذي يهدف إلى نشر الوعي المجتمعي بأهمية التشجير، والمحافظة على البيئة وصولًا إلى بيئة خضراء مستدامة.

الجدير بالذكر ان مكتب وزارة البيئه بالطائف قد شارك مع المحافظة وجهات حكوميه اخرى فعاليات الاحتفال باليوم الوطني السعودي ٩٤ ابتهاجا بهذا اليوم العظيم، وتجسيدا للمحبة والوفاء والتقدير والعرفان لمسيرة حافلة بالإنجاز والعطاء والخير بدأها قائد التوحيد المغفور له الملك عبدالعزيز، وأكملها من بعده أبناؤه البرره حتى هذا العهد الزاهر بقيادة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الامين عراب الرؤية الامير الملهم المجدد محمد بن سلمان حفظهم الله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا