عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

حائل تضيء سماءها بعروض الطائرات الدرونز والألعاب النارية في احتفالات اليوم الوطني 94

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تستعد مدينة حائل لإشعال سمائها بعروض مبهرة للطائرات الدرونز والألعاب النارية

الاثنين 23 سبتمبر 2024 | 04:08 مساءً

حائل تضيء سماءها بعروض الطائرات الدرونز

حائل تضيء سماءها بعروض الطائرات الدرونز

تحت شعار 'نحلم ونحقق'، تستعد مدينة حائل لإشعال سمائها بعروض مبهرة للطائرات الدرونز والألعاب النارية احتفالاً باليوم الوطني الـ 94. في هذه المناسبة الغالية، سيكون مركز المغواة نقطة التجمع للمواطنين والزوار لمشاهدة هذه العروض الرائعة التي تعبر عن فرحة الوطن واعتزاز أبنائه.

توقيت الحدث وأهميته

من المقرر أن تبدأ العروض في تمام الساعة 10:30 مساءً اليوم 23 سبتمبر. ستشكل الألعاب النارية والطائرات الدرونز لوحات بصرية في السماء، تعكس وحدة وتلاحم أبناء المملكة تحت راية واحدة، في إطار الاحتفالات الوطنية التي تجسد روح الفخر والاعتزاز بالإنجازات التي حققتها المملكة عبر مسيرتها التاريخية.

حائل تضيء سماءها بعروض الطائرات الدرونزحائل تضيء سماءها بعروض الطائرات الدرونز

مشاركة المواطنين في الاحتفالات

تعد هذه الفعالية جزءًا من الأنشطة المتنوعة التي تنظمها أمانة منطقة حائل للاحتفال باليوم الوطني، حيث تتضمن الفعاليات الأخرى العديد من العروض الترفيهية والمسرحية التي تستهدف جميع أفراد الأسرة. يأتي هذا الحدث ليؤكد على أن المواطنين في حائل وكل أنحاء المملكة يعيشون أجواء الفرح والاعتزاز بهذا الوطن الغالي، ويشاركون في تحقيق الرؤية الطموحة التي يقودها خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.

ختام الاحتفالات بفرحة الوطن

ستكون هذه العروض الخيالية في سماء حائل خاتمة رائعة لاحتفالات اليوم الوطني، تعبيراً عن فرحة السعوديين بوطنهم، وتأكيداً على التزامهم بتحقيق الرؤية المستقبلية للمملكة في ظل القيادة الرشيدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا