فن / صحيفة اليوم

النجمة خيرية أبو لبن.. جلسة تصوير خاصة بمناسبة اليوم الوطني

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اعتنمت الممثلة خيرية أبو لبن فرصة حلول اليوم الوطني الذي يصادف في 23 سبتمبر للاحتفال على طريقتها بهذه المناسبة، إذ تترجم من خلالها كل مشاعر الحب والولاء والامتنان لوطنها الذي منحها كل الفرص لتحقيق أحلامها في مجال التمثيل والدراما.
خضعت خيرية أبو لبن لجلسة تصوير خاصة بمناسبة اليوم الوطني السعودي بعدسة المصور عبد الله الخليفة، تميزت بإطلالة متناغمة مع طبيعة المكان في المنطقة القديمة من محافظة الدرعيّة، نسّقها خبيرالمظهر نجاد عبد الله.
النجمة خيرية أبو لبن.. جلسة تصوير خاصة بمناسبة اليوم الوطني السعودي

ذكريات الاحتفال


في استراحة قصيرة على هامش التصوير، تسترجع خيرية أبو لبن أبرز ذكريات الاحتفال باليوم الوطني السعودي في طفولتها عندما كانت والدتها ووالدها- رحمه الله - يصطحبانها للعشاء خارج المنزل والتنّزه على الكورنيش حيث مظاهر الإحتفال حاضرة في كل مكان.
وتلخّص خيرية كل المعاني التي تجسّدها كلمة الوطن بالكلمات التالية: (الأمن، الاستقرار ومملكة العز).
تحدثت أبو لبن عن أبرز الشخصيات التي ترى أن الوطن مدين لها بالعرفان والتقدير، قائلة :"إنهم من دون شك ولاة أمورنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، حفظه الله وسمو الأمير محمد بن سلمان ومعالي المستشار تركي الشيخ نظراً للدعم الذي يقدمه لنا في المجال الفني".
النجمة خيرية أبو لبن.. جلسة تصوير خاصة بمناسبة اليوم الوطني السعودي

أبرز شخصية نسائية


أما الشخصية النسائية السعودية التي تشكّل مصدر فخر لبلدها، فتذكر خيرية أبو لبن الأميرة ريما بنت بندر سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأميركية التي حقّقت ولم تزل تحقّق الكثير من الإنجازات. من أرشيف الأغنيات الوطنية، تختار خيرية أبو لبن ثلاث أغنيات مفضلّة وهي: "أنت ملك" ، "الوطن الأعز" و"فوق هام السحب".
أمّا الوجهة السعودية المفضلة لديها، فتقول خيرية أن كل منطقة سعودية تتمتع بمواسم جميلة في فصل معيّن من فصول السنة، ومن الوجهات المميزّة، تمّ إختيار الدرعية لجلسة التصوير الخاصة باليوم الوطني السعودي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا