عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

تفاصيل وظائف مصرف الإنماء 2024.. رابط التقديم الآن

تم النشر في: 

23 سبتمبر 2024, 9:08 صباحاً

يتيح مصرف الإنماء التقديم في عدد من الوظائف الإدارية والتقنية، للعمل في فرع المصرف في ، حيث تتضمن وظائف مصرف الإنماء فرص عمل في قطاعين بالمصرف وفقا للشروط التي أعلنها.

وظائف مصرف الإنماء

وأوضح الموقع الرسمي لمصرف الإنماء شروط وتفاصيل الوظائف المتاحة، وهي وظيفتي مسؤول خدمات ما قبل البيع، ومدير علاقات المصرفية الخاصة، ويتاح التقديم لها للحاصلين على درجة البكالوريوس ويمكن الاطلاع على بقية الشروط من هنا.

وتتضمن التوصيفات الوظيفية لوظيفة مسؤول خدمات ما قبل البيع، أن يكون مسؤولا عن تقديم الدعم والاستشارات للعملاء المحتملين قبل عملية البيع، من خلال توضيح مزايا المنتجات والخدمات، وتقديم العروض التقديمية.

أما وظيفة مدير علاقات المصرفية الخاصة، فيتولى معالجة طلبات الشركاء لفتح حسابات جديدة، وتقييم ملفات تعريف الشركاء مقابل معايير التسجيل ومراجعة استمارات الطلب لضمان دقة واكتمال المستندات الداعمة المطلوبة، وكذلك التحقق من مصداقية الشركاء بما في ذلك مصدر الأموال من خلال مراجعة قوائم العقوبات والإحالات.

رابط التقديم لوظائف مصرف الإنماء

ويمكن الاطلاع على باقي التفاصيل والمتطلبات الوظيفي من خلال الرابط التالي هنا، حيث يستمر التقديم حتى 31 ديسمبر المقبل لوظيفة مسؤول خدمات ما قبل البيع، أما وظيفة مدير علاقات المصرفية الخاصة فينتهي التقديم لها في 15 أكتوبر المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا