عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"": ذكرى توحيد المملكة تجسيد للمحبة والوفاء والتقدير لمسيرة حافلة بالإنجاز والعطاء

تم النشر في: 

22 سبتمبر 2024, 3:06 مساءً

رفع رئيس مجلس إدارة شركة القابضة رئيس مجلس أمناء مؤسسة العثيم الخيرية عبدالله بن صالح العثيم، التهنئة للقيادة الرشيدة وإلى الأسرة المالكة والشعب بمناسبة الذكرى 94 لليوم الوطني وتوحيد المملكة على يد قائد التوحيد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، طيب الله ثراه.

وقال "العثيم": "إن ذكرى توحيد المملكة يوم عزيز على كل سعودي وتذكير بالدور التاريخي للقائد الملهم الذي أرسى دعائم الدولة على أسس راسخة من الوحدة الوطنية والقيم والمبادئ، وتأكيد لما وصلت إليه من مكانة وثقل سياسي واقتصادي على مستوى العالم.

وأضاف "العثيم" أن الاحتفال باليوم الوطني تجسيد للمحبة والوفاء والتقدير والعرفان لمسيرة حافلة بالإنجاز والعطاء والخير بدأها قائد التوحيد وأكملها من بعده أبناؤه الملوك البررة -يرحمهم الله- حتى هذا العهد الزاهر عهد مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وفقه الله.

وأكد "العثيم" أن ذكرى اليوم الوطني تهل علينا ومسيرة الخير تشهد فصولًا جديدة مشرقة من العطاء وبشائر من الإنجاز والنماء ونهضة تنموية شاملة في كل المجالات، واستشرافًا للمستقبل الزاهر بإذن الله بما يجري بعون الله وتوفيقه من عمل مبارك لتحقيق المزيد من الإنجازات وفقًا لرؤية 2030 التي تهدف إلى أن تكون بلادنا الغالية نموذجًا ناجحًا ورائدًا في العالم على كل الأصعدة.

واختتم "العثيم" تصريحاته بالدعاء بأن يحفظ الله مملكتنا الغالية أرض الحرمين الشريفين وقبلة المسلمين، وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان في ظل قيادتنا الرشيدة، وأن يحفظ مليكها خادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمين، وأن يمدهما بعونه وتوفيقه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا