عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

القيادة البحرينية تهنئ خادم الحرمين وولي العهد بمناسبة اليوم الوطني

تم النشر في: 

22 سبتمبر 2024, 12:19 مساءً

هنّأ الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين أخاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة اليوم الوطني 94 للمملكة.

وأعرب في برقية بعثها لخادم الحرمين الشريفين، عن أطيب التهاني وأخلص التمنيات لخادم الحرمين الشريفين بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد، لمواصلة مسيرة الخير والعطاء التي تشهدها المملكة العربية في ظل قيادته الحكيمة.

كما أعرب عن بالغ تقديره واعتزازه بأواصر العلاقات التاريخية الراسخة والمتميزة وعمق الروابط الأخوية الوثيقة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، مؤكدًا حرص بلاده الدائم على مواصلة تعزيز وتنمية أوجه مسارات التعاون المثمر والعمل المشترك الوطيد مع المملكة في ظل الشراكة الاستراتيجية التي تجمعهما، بما يحقق ويلبي طموحات وتطلعات ومصالح البلدين المشتركة ويعود بالخير والنفع على شعبيهما الشقيقين.

كما هنأ الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي عهد مملكة البحرين رئيس مجلس الوزراء، في برقيتين، خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة اليوم الوطني 94 للمملكة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا