عرب وعالم / السعودية / عكاظ

بأكبر جدارية لتقدير المعلمين.. تستعد لدخول موسوعة غينيس

في خطوة تعكس تقدير المجتمع للمعلمين والمعلمات، أطلق تعليم وأمانة جدة وجمعية المبادرات المتميزة مطلع الأسبوع الجاري أكبر جدارية في العالم، بمشاركة أكثر من 30 ألف مشارك تحت شعار «كلنا نقدرك».

تشارك في هذا المشروع الضخم جميع فئات المجتمع، بما في ذلك المعلمون والمعلمات والطلاب والطالبات، إلى جانب موظفي القطاعين الحكومي والخاص، وذوي الاحتياجات الخاصة وأعيان مدينة جدة. وصرح مصمم الجدارية، الفنان أحمد الغامدي، لـ«عكاظ»: «الجدارية تحكي قصة التعليم في وتاريخه، بدءًا من الكتاتيب مرورًا ببداية التعليم في المملكة، وصولاً إلى مرحلة التعليم الحديثة وتميزها بالعلوم والمعارف التقنية».

من جهته، أكد عضو مجلس إدارة الجمعية، أحمد باعشن، أن الجدارية تمثل شراكة فعالة بين القطاعين الحكومي والخاص، برعاية كريمة من سمو المحافظ الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي.

بدوره، قدم رئيس قسم النشاط الطلابي بتعليم جدة، عوض العتيبي، شكره وتقديره للجمعية وأمانة جدة على تقديرهم الدائم للمعلمين والمعلمات، مؤكدًا على دورهم الحيوي في صناعة المستقبل وتهيئة جيل واع يسهم في دفع عجلة التنمية والارتقاء بالوطن والمواطن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا