عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

من أعماق الانتماء إلى أفق السخاء 

تم النشر في: 

21 سبتمبر 2024, 3:59 مساءً

يحتفل وطننا الشامخ بيومه الوطني الرابع والتسعين متزامناً مع سباق حافل بالانفراد نحو العام الأول في كل اتجاهات التنمية ومجالات التميز . 

يسطر المجد عناوينه الزاهية بالبطولة في تاريخ مجيد حافل بالإنجاز في شواهد راسخة من العز ومشاهد راسية من الفخر تتوارثها الأجيال عبر عقود من الإنجازات . 

يحل علينا هذا اليوم الفريد، لنعيش الاعتزاز بكل عناوينه وتفاصيله في محفل وطني يرسم ملامحه ويكتب مواعيده على بوابات الضياء التاريخي. 

لقد حرصت قيادتنا الحكيمة على دعم المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر، بأيادٍ سخية بذلت النفيس من أجل التميز في التخطيط والتنفيذ ضمن استراتيجيات فريدة تربط العراقة بالحضارة وتسخر الحاضر المبهج في صناعة المستقبل المشرق.

بكل عبارات الفخر ومعاني الاعتزاز أرفع إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، التهاني بهذه المناسبة الوطنية التاريخية، وأسأل الله أن يديم على وطننا وشعبنا الأمن والأمان والرخاء والسخاء. 

د. خالد بن عبدالله العبدالقادر، الرئيس التنفيذي للمركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا