عرب وعالم / السعودية / عكاظ

تفريغ «الكاميرات» للتأكد من اعتداء نجل على طالب

​​​​أمرت النيابة المصرية اليوم (السبت) الجهات الأمنية بتفريغ كاميرات نادٍ شهير بمدينة السادس من أكتوبر، للتحقيق في واقعة اعتداء الفنان ونجله على طفل، فيما استمعت النيابة لشهود العيان، للتأكد من مدى صحة الواقعة، والوقوف على أسبابها، ومن المقرر إحالة المحضر للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتعود أحداث الواقعة إلى الثلاثاء الماضي، حين كشف محمد سالم والد طفل يدعى عمر ضحية الضرب على يد ابن محمد رمضان في التحقيقات أن ابنه 11 عاماً بالصف السادس بمدرسة دولية بالشيخ زايد كان متواجداً في النادي رفقة أصدقائه، وحدثت مشاجرة بين طفله وآخرين مع نجل رمضان.

وأضاف والد الطفل المعتدى عليه في التحقيقات أن نجله بعدها دخل دورة المياه ليُفاجأ بقيام نجل رمضان بوصد الباب، ما أصابه بحالة من الخوف والفزع، وبعد خروجه فوجئ الجميع بتواجد الفنان محمد رمضان في النادي، وهمس في أذن نجله، وبعدها ضرب ابنه على وجهه واحتمى بوالده، ما تسبب في إصابة طفله بكدمات بالوجه، وحالة نفسية سيئة.

وتواصل أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة جمع التحريات والمعلومات عن واقعة تعدي الفنان محمد رمضان ونجله على طفل داخل نادٍ شهير، والاستماع لشهود العيان، للتأكد من مدى صحة الواقعة، والوقوف على أسبابها.

ومن جانبه، أكد أحمد الجندي، محامي الفنان محمد رمضان، أن هناك محاولات للتصالح مع عائلة الطفل، والتوصل إلى حل يرضي جميع الأطراف.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا