عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

دبي تتألق بأبهى حُلّة لتستقبل زوارها الكرام من المملكة الشقيقة احتفالًا باليوم الوطني

تم النشر في: 

19 سبتمبر 2024, 11:28 صباحاً

استمتعوا بالعروض الحصرية لدى أرقى الفنادق والمناطق الأكثر جذبًا بين ربوع المدينة احتفاءً باليوم الوطني الـ94

يبيلها دبي! أعلنت المملكة العربية عن تمديد عطلة نهاية الأسبوع لتُصبح أربعة أيام تزامُنًا مع احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ94 الموافق 23 سبتمبر. تُعد هذه العطلة فرصة ذهبية للزوار الكرام من المملكة لحزم الحقائب والتوجه إلى وجهتهم المُفضلة دبي، لقضاء أوقات استثنائية والاستمتاع بأروع العروض الحصرية لدى مُختلف الفنادق والمناطق الأكثر جذبًا في جميع أنحاء المدينة.

إليكم أبرز العروض والتجارب الترفيهية المُتاحة حصريًا خلال عطلة اليوم الوطني السعودي:

الوجهات الأكثر جذبًا

 

"ريفرلاند" دبي في "دبي باركس آند ريزورتس"

يعتزم مجمع "ريفرلاند" في "دبي باركس آند ريزورتس" المشاركة في احتفالات اليوم الوطني السعودي، مع أروع الألعاب النارية المُبهجة التي ستضيء سماء دبي لتزينها بألوان علم المملكة يوميّ السبت والأحد 21 و22 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة 9 مساءً. يمكن للزوار أيضًا الاستمتاع بعروض الليزر الصديقة للبيئة، وتناول كمية غير محدودة من المشاوي الفاخرة والأطباق السعودية الأصيلة في مطعم "الماشوّه" المُميز.

حديقة "وايلد وادي" المائية

عُشاق الألعاب المائية على موعد مع فعاليات احتفالية مُبهجة في حديقة "وايلد وادي" المائية يوميّ السبت والأحد 21 و22 سبتمبر، مع حفل خاص بجانب المسبح على أنغام مُنسق الموسيقى "دي جيه"، والعروض الحيّة للطبول الإفريقية، ونُخبة من أروع الأنشطة العائلية. ولتجربة أكثر تميُّزًا، سيحصل المواطنون والمقيمون الوافدون من المملكة على خصم خاص يصل إلى 30% على بطاقات الدخول ليوم واحد بأسعار تبدأ من 195 درهمًا إماراتيًا للفرد، حصريًا خلال الفترة المُمتدة من الجمعة 20 سبتمبر إلى الإثنين 23 سبتمبر.

"ذا جرين بلانيت" دبي

لا تُفوتوا الفرصة لزيارة "ذا جرين بلانيت" أثناء عطلة اليوم الوطني السعودي الـ94، للانطلاق في جولة استكشافية بصُحبة العائلة والأصدقاء بين ربوع الغابة الداخلية المطيرة

الوحيدة بمنطقة الشرق الأوسط، مع العديد من العروض الحصرية والأنشطة الترفيهية المُلائمة للعائلات. وبمناسبة اليوم الوطني السعودي، سيستمتع المواطنون والمقيمون الوافدون من المملكة بالحصول على أربع بطاقات دخول بسعر ثلاث فقط، ضمن العرض العائلي المُتاح حصريًا خلال الفترة المُمتدة من 20 إلى 28 سبتمبر.

"ذا فيو" في النخلة

احتفالاً باليوم الوطني السعودي، تُتيح منصة "ذا فيو" في نخلة جميرا عرض الدخول المجاني للأطفال حصريًا لمواطني المملكة في الفترة من 21 إلى 23 سبتمبر، ليستمتع الزوار الكرام بإطلالات بانورامية مذهلة بزاوية 360 درجة على أفق مدينة دبي يعانق نخلة جميرا ومياه الخليج العربي.

"دبي فستيفال سيتي مول"

بمناسبة اليوم الوطني السعودي، من المُزمع أن يُطلق "دبي فستيفال سيتي مول" العرض المائي ذائع الصيت "تخيّل" لأول مرة على أنغام أغنية "أول حكايتنا" للنجم السعودي الكبير "عبد المجيد عبدالله" يوم 23 سبتمبر. استمتعوا بالعرض المائي المُحطم للأرقام القياسية، مع أحدث تقنيات الليزر والمؤثرات الضوئية، بالإضافة إلى شاشات العرض المائية الضخمة، و30 نافورة راقصة، ونظام صوت محيطي غامر، لتجربة ترفيهية مُتكاملة تُحلّق بالزوار في عالم من الإبهار. 

"آية"

احتفلوا باليوم الوطني السعودي بين ربوع "آية"؛ الوجهة الترفيه الغامرة الحائزة على العديد من الجوائز المرموقة في دبي، مع عرض بطاقات الدخول العائلية حصريًا مُقابل 299 درهمًا إماراتيًا فقط، للمجموعات المكونة من 3 أفراد وطفل واحد على الأقل من عمر 12 عامًا وما دون.

"مدام توسو" دبي

تألقوا وسط أجواء الأضواء والشهرة في "مدام توسو" دبي؛ الوجهة الترفيهية التي ذاع صيتها عالميًا بابتكار مُجسّمات بالحجم الطبيعي لأبرز الشخصيات والمشاهير. لاتُفوتوا الفرصة لالتقاط الصور التذكارية برفقة ألمع نجوم الوطن العربي ومن بينهم "نانسي عجرم" و"ماجد المهندس" وكاظم الساهر"، ونُخبة من الشخصيات العالمية المرموقة وأبرزهم الملكة إليزابيث الثانية، فضلًا عن نجوم هوليوود بما في ذلك أيقونة الفن "دوين جونسون" صاحب لقب "ذا روك".

"كايوس كارتس"

تُقدم "كايوس كارتس" تجربة غير مسبوقة في عالم سباق الكارتينج، تجمع بين الألعاب التقليدية والمؤثرات البصرية والسمعية عالية التقنية. الزوار من عمر 9 سنوات وما فوق على موعد مع جولة شيقة لمدة 20 دقيقة، مع اثنين من خيارات المسارات التي تشمل مغامرة في الصحراء العربية، وسباق المسار الفضائيّ الأكثر تميّزًا.

"آرتي ميوزيوم"

يقع "آرتي ميوزيوم" في "دبي مول"؛ حيث يأخذ زواره الكرام في رحلة فنية حافلة بتجارب حسية غامرة، مع 14 منطقة تحمل عنوان "الطبيعة الخالد"، مُصممة بواسطة شركة "ديستريكت" الكورية المُتخصصة في التصميم الرقمي. استمتعوا بالأعمال الفنية متعددة الوسائط، ولا تنسوا زيارة مقهى "آرتي" للاسترخاء وتجديد النشاط مع ألذ مشروبات الموكتيل الممزوجة بلمسة مُبتكرة من مذاق الشاي الغني.

"وايلد بينت هاوس"

يحتضن "وايلد بينت هاوس" تجربة إبداعية هي الأولى من نوعها في دبي، مع 6 من التقنيات الفنيّة الأكثر تميُّزًا بما في ذلك تقنية اللطخ، والرسم اللولبي، والرسم بالتقطير، والرسم بالنيون، والرسم الجداري "جرافيتي". يُعد هذا الستوديو الوجهة الأمثل لعُشّاق الفنون؛ إذ يقدّم مجموعة من الفعاليات الإبداعية الشيّقة، بما في ذلك جلسات الرسم أثناء ممارسة اليوغا، وحفلات طلاء الوجه والجسم بالأشعة فوق البنفسجية، وغير ذلك الكثير من الأنشطة، مع توفير باقات العضوية لمدة 6 أشهر للزوار المعتادين.

لوكو بير

يحتفل لوكو بير، أحد أكبر وجهات الترفيه الداخلية في دبي، باليوم الوطني السعودي بعرض حصري للمواطنين السعوديين لفترة محدودة. في 23 سبتمبر، يمكن للضيوف الاستمتاع برصيد إضافي بنسبة 50% على فاتورة الألعاب التي تبلغ 600 درهم إماراتي أو أكثر. يمكن استخدام هذا المبلغ الإجمالي من قبل لاعبين آخرين.

عروض الإقامة الفندقية

توفر أبرز الفنادق والمنتجعات في جميع أنحاء دبي مجموعة متنوعة من العروض الحصرية للزوار الكرام الوافدين من المملكة الشقيقة.

الفنادق الأكثر تميُّزًا بالمدينة

 

"بلازو فيرساتشي" دبي

يُرحب فندق "بلازو فيرساتشي" بجميع الزوار الوافدين من المملكة للاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ94، مع باقة زاخرة بالعروض الحصرية بما في ذلك الإقامة بأسعار تبدأ من +++950 درهمًا إماراتيًا، شاملة وجبة فطور يومية، وشاي ما بعد الظهيرة، وقسيمة شرائية بقيمة 150 درهمًا إماراتيًا لمُختلف خدمات النادي الصحي الفاخر، مع خصم خاص بنسبة 20% على جميع المطاعم بالفندق باستثناء "كيوز لاونج" وباقات الفطور المتأخر "برانش".

"مي دبي"

استمتعوا بخصم استثنائي بنسبة 25% على الإقامة لدى الجوهرة المعمارية الجذابة "مي دبي"، الفندق الأول من نوعه والوحيد من تصميم المهندسة المعمارية العبقرية الراحلة "زها حديد"، احتفالًا بمناسبة اليوم الوطني السعودي. العرض متوفر حصريًا على حجوزات الإقامة خلال الفترة المُمتدة من 19 إلى 30 سبتمبر الجاري.

فنادق "روڤ"

خصم خاص بنسبة 20% للمواطنين السعوديين عند حجز إقامة لمدة 3 ليالٍ أو أكثر لدى فنادق "روڤ" في الفترة من 11 إلى 30 سبتمبر، لعطلة لا مثيل لها بقلب دبي.

"إنتركونتيننتال رزيدنسز" دبي الخليج التجاري

الزوار الوافدون من المملكة على موعد مع باقة استثنائية من المزايا الحصرية التي أطلقها "إنتركونتيننتال رزيدنسز" دبي الخليج التجاري مؤخرًا بمناسبة الافتتاح، وتشمل خصمًا خاصًا بنسبة 20% على أسعار غرف الإقامة، وخصم 30% على المأكولات والمشروبات، ووجبة فطور مجانية، وغير ذلك الكثير.

"موڤنبيك جراند بلازا" مدينة دبي للإعلام

استمتعوا بأرقى تجارب الضيافة لدى فندق "موڤنبيك جراند بلازا" مدينة دبي للإعلام مُقابل 482 درهمًا إماراتيًا فقط في الليلة، شاملة وجبة الفطور والرسوم، حصريًا للزوار الوافدين من المملكة أعضاء برنامج الولاء (ALL) من "أكور" خلال عطلة اليوم الوطني السعودي. يُتاح أيضًا للزوار الاستمتاع بعرض خاص عند حجز إقامة لمدة 3 ليالٍ أو أكثر في الغرف التنفيذية والأجنحة الفاخرة.

"إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي"

لا تُفوتوا الفرصة لقضاء عطلة اليوم الوطني السعودي على طريقة "إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي" الخاصة، مع عرض استثنائي لأربع ليالٍ بسعر ثلاث فقط داخل أجنحة الفندق الفاخرة. يُمكن للعائلات أيضًا الاستفادة من عروض الإقامة وتناول الطعام مجانًا لطفلين كحد أقصى.

"دوسيت تاني" دبي

احتفاءً باليوم الوطني السعودي، يُقدم فندق "دوسيت تاني" دبي عرضًا لا يُفوت، مع خصم 25% على الإقامة حصريًا لمواطني المملكة الشقيقة، طوال شهر سبتمبر 2024.

"زعبيل هاوس من جميرا – الروضة"

يُتيح "زعبيل هاوس من جميرا – الروضة" خصمًا مُتميزًا بنسبة 20% على أفضل الأسعار المتاحة عند الحجز مباشرة من خلال الموقع الإلكتروني للفندق، ليستمتع الزوار الكرام الوافدين من المملكة بقضاء عطلة لا تُنسى بين ربوع دبي.

"الحبتور سيتي"

احتفالات أكثر فخامة ورقي بقلب دبي لدى ثلاثة فنادق فاخرة من فئة الخمس نجوم منضوية تحت مظلة "الحبتور سيتي"، بما في ذلك "حبتور بالاس" دبي، و"هيلتون دبي الحبتور سيتي"، وفندق V)) دبي، أحد فنادق "كوريو كولكشن" من "هيلتون. لا تُفوتوا الفرصة للاستمتاع بالعرض الحصري الأكثر تميُّزًا، مع خصم 10% على المطاعم في جميع أنحاء المجمع، وخصم 25% على مجموعة مُختارة من علاجات النادي الصحي الفاخرة، بالإضافة إلى أسعار خاصة على بطاقات دخول عرض "لا بيرل" الترفيهي الشيق.

"كمبينسكي سنترال أفينيو" دبي و"كمبينسكي ذا بوليفارد" دبي

استمتعوا بقضاء عطلة اليوم الوطني السعودي في قلب المدينة، مع خصم خاص بنسبة 10% لدى "كمبينسكي سنترال أفينيو" وكمبينسكي ذا بوليفارد" حصريًا حتى 30 سبتمبر 2024. يُتاح للعائلات الاستفادة من عروض الإقامة وتناول الطعام مجانًا للأطفال دون سن 12 عامًا.

فندق "جيه ايه أوشن فيو" في "جميرا بيتش ريزيدنس"

"جيه ايه أوشن فيو" في "جميرا بيتش ريزيدنس"؛ وجهة مثالية تحتضن أجواء المدينة النابضة بالطاقة والحيوية. استمتعوا بالعديد من المزايا الحصرية بما في ذلك خصومات استثنائية تصل إلى 40% على غرف الإقامة، وترقيات مجانية للغرف، إلى جانب خصم خاص بنسبة 20% على المطاعم، مع إقامة مجانية للأطفال من عمر 11 عامًا وما دون.

أرقى الوجهات الشاطئية

 

"أتلانتس ذا رويال"

"أتلانتس ذا رويال" يدعو زواره الكرام الوافدين من المملكة خلال عطلة اليوم الوطني السعودي، للاستمتاع بإقامة زاخرة بتجارب استثنائية تخلب الألباب من اللحظة الأولى. لا تُفوتوا الفرصة للاستفادة من العرض المُمتد حتى 27 سبتمبر الجاري، الذي يشمل الحصول على رصيد منتجع يومي بقيمة تبدأ من 200 درهم إماراتي فصاعدًا على حسب فئة غرفة الإقامة، عند حجز باقة إقامة لمدة 3 ليالٍ أو أكثر في الفترة الممتدة منذ 23 أغسطس 2024 حتى 30 سبتمبر 2025.

 8 منتجع بالم دبي بيتش 

أطلق منتجع بالم دبي بيتش باقة الإقامة والترفيه الاستثنائية للزوار من السعودية المُصممة خصيصًا بأسعار تبدأ من 1088 درهمًا إماراتيًا للفرد، ليستمتع النزلاء الوافدين من المملكة بالعديد من المزايا الحصرية التي تشمل ترقية مجانية إلى أجنحة "لاكشري" الفاخرة، والعديد من تجارب الرياضات المائية غير الآلية، لعطلات تصنع ذكريات تدوم طويلًا. يُتاح للعائلات الاستفادة من عروض الإقامة وتناول الطعام مجانًا للأطفال من عمر 12 عامًا وما دون.

"ذا ريتريت بالم دبي إم جاليري"

انعموا بالاسترخاء مع تجديد النشاط أثناء عطلة اليوم الوطني السعودي في "ذا ريتريت بالم دبي"؛ منتجع العافية العائلي من فئة الخمس نجوم الأول من نوعه في دبي، مع خصم 25% على أسعار غرف الإقامة حصريًا للزوار الوافدين من المملكة وعائلاتهم.  

اغتنم هذه العروض

استمتع بعروض مميزة عند زيارتك لدبي خلال اليوم الوطني السعودي. اطلع على المزيد من العروض من موقع رحلات واستخدم الكود DUBAI للاستفادة من الخصومات الخاصة.

Neil Corder

للاطلاع على المزيد من الفنادق والوجهات الأكثر جذبًا في مُختلف أنحاء مدينة دبي، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني visitdubai.com/ar والمُتابعة على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال @VisitDubai.ar.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا