عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

يُعبر عن اعتزازه بما تضمنه الخطاب الملكي من إشادة لمنجزات القطاع السياحي

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

يثني على مضامين الخطاب الملكي الافتتاحي لمجلس الشورى

الخميس 19 سبتمبر 2024 | 11:35 صباحاً

وزير السياحة الأستاذ أحمد بن عقيل الخطيب

وزير السياحة الأستاذ أحمد بن عقيل الخطيب

واس

نوّه معالي وزير السياحة الأستاذ أحمد بن عقيل الخطيب، بمضامين الخطاب الملكي الذي ألقاه نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، خلال افتتاح السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى. وأكد معاليه أن الخطاب جاء شاملاً ومؤكداً على نهج وسياسة المملكة داخلياً وخارجياً.

وزير السياحة الأستاذ أحمد بن عقيل الخطيبوزير السياحة الأستاذ أحمد بن عقيل الخطيب

إشادة بالقطاع السياحي

أعرب معالي وزير السياحة عن اعتزازه بما تضمنه الخطاب من إشادة بالمنجزات التي حققها القطاع السياحي في المملكة. وأشار إلى تحقيق مستهدف الوصول إلى 100 مليون سائح قبل سبع سنوات من الموعد المحدد، وهو إنجاز يعكس الدعم غير المحدود من القيادة الرشيدة.

دلالات الخطاب الملكي

أوضح معالي الخطيب أن الخطاب الملكي شمل دلالات عميقة وتدويناً لأهم المنجزات التي تحققت منذ إطلاق رؤية المملكة 2030 في مجالات متعددة تشمل الاقتصاد، والتعليم، والتقنية، والرياضة، والسياحة. وأضاف أن الخطاب يعكس عمق النظرة المستقبلية لقيادة المملكة وحرصها على رفعة وعز الوطن والمواطن.

التزام بتحقيق التطلعات

ختاماً، أكد معالي الوزير أن منظومة السياحة في المملكة ستواصل بذل الجهود لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة وتحقيق المستهدفات الطموحة لرؤية المملكة 2030، بما يسهم في نهضة الوطن ورفاهية المواطن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا