عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

فعاليات مبهرة تنتظركم... جدول احتفالات اليوم الوطني 94 فى المنطقة الشرقية

  • 1/2
  • 2/2


الخميس 19 سبتمبر 2024 | 10:37 صباحاً

احتفالات اليوم الوطني

تستعد أمانة المنطقة الشرقية لتقديم احتفالية مميزة بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94، الذي يحل في 23 سبتمبر، من خلال مجموعة من الفعاليات المبتكرة تحت شعار 'نحلم ونحقق'، ومن المقرر أن تشهد المنطقة أجواءً احتفالية تملؤها البهجة والفخر في مختلف المدن والمحافظات.اليوم الوطنى السعودى 

تُفتتح الفعاليات في منتزه الملك عبدالله بالواجهة البحرية في الدمام، حيث ستكون الأنشطة مفعمة بالحيوية. سيتضمن الحدث أوبريتًا وطنيًّا، وعرضة نجدية، بالإضافة إلى كرنفالات وركن للأطفال مليء بالتفاعلية، كما لن تقتصر المتعة على ذلك، فهناك مسابقات وجوائز بانتظار الزوار، إلى جانب أنشطة ترفيهية مميزة في مركز حي الروضة.

16 مناسبة فنية وجوية

في محافظة الخبر، ستتحول المدينة إلى ساحة احتفالات مع 16 فعالية في 9 مواقع مختلفة. من العروض الجوية المثيرة إلى البيانو الطائر، وصولًا إلى مسيرات الخيول وحفلات غنائية، ستغمر الفعاليات الزوار بالأجواء الوطنية، بما في ذلك ألعاب نارية نهارية تضيء سماء المدينة.

قصص وطنية ومسابقات رياضية

ولعشاق القصص، تنطلق فعالية 'حكاية وطن' في كورنيش دارين الجنوبي بمحافظة القطيف، حيث تجمع بين التراث الحديث والرياضة. ستُقام هناك مسابقات رياضية وعروض مثيرة للسيارات الكلاسيكية والدراجات النارية، لتكون تجربة فريدة للجميع.

أما في الجبيل والخفجي والنعيرية وبقيق ورأس تنورة، فإن الفعاليات ستجمع بين العرضة ، والمسابقات التفاعلية، والعروض الفنية، مما يعكس تنوع الثقافات والاحتفالات في المنطقة.

تستمر الفعاليات في قرية العليا وجوف بني هاجر وغيرها، وتدعو الأمانة كافة المواطنين والمقيمين للانضمام إلى هذه الاحتفالات الوطنية، لتكون فرصة للتعبير عن الفخر والانتماء. لنحتفل معًا بروح الوطن! 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا