عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

رسميًا… زيادة الحد الأقصى للاعبين الاحتياطيين إلى 12 لاعبًا في مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين

  • 1/2
  • 2/2


الاربعاء 18 سبتمبر 2024 | 09:02 مساءً

كأس خادم الحرمين الشريفين 2024

أعلن الاتحاد  لكرة القدم، زيادة عدد اللاعبين الاحتياطيين للفرق المشاركة في النسخة الجديدة من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

رسميًا… زيادة الحد الأقصى للاعبين الاحتياطيين إلى 12 لاعبًا في مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين 

وقرر اتحاد الكرة السعودي، زيادة الحد الأقصى للاعبين الاحتياطيين إلى 12 لاعبًا في مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين نسخة 2024-2025، على أن يكون الحد الأدنى هو 5 لاعبين في الاحتياط.

وأفاد اتحاد الكرة السعودي في بيانه، بأنه تم تعديل الفقرة (1) من المادة (20) من اللائحة التنظيمية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الحالي، والخاصة باللاعبين الاحتياطيين، حيث تقرر زيادتهم من 9 لاعبين كحد أقصى لـ12 لاعبًا كحد أقصى”.

وأضاف بيان الاتحاد السعودي، إن القرار يأتي تماشيًا مع نظام البطولات الآسيوية، ومنح المدربين الفرصة لخيارات أكثر من اللاعبين

كما يهدف القرار الصادر، لمنح لاعبي الفئات السنية فرصة للتواجد في هذه البطولة التي ستنطلق منافساتها يوم 22 سبتمبر.

وتقام منافسات الدور الأول من النسخة الجديدة لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، على مدار أيام الأحد والإثنين والثلاثاء والأربعاء من 22 حتى 25 من سبتمبر الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا