عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

أمير مكة: مضامين كلمة خادم الحرمين في افتتاح أعمال "الشورى" تعكس الرؤية الثاقبة للقيادة

تم النشر في: 

18 سبتمبر 2024, 5:47 مساءً

أكد الأمير خالد بن فيصل بن عبدالعزيز، مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، أن مضامين كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة افتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى، التي ألقاها نيابة عنه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -رعاه الله-، تعكس الرؤية الثاقبة للقيادة الرشيدة نحو مستقبل مشرق لهذه البلاد المباركة.

وأشار إلى أن مضامين الخطاب الملكي سلطت الضوء على استمرارية النهج التنموي المتكامل، والحرص على الوطن إنسانًا ومكانًا، كما تناول القضايا الوطنية والإقليمية والدولية بحكمة وعمق، وذلك نهج عبر التاريخ، مع الأخذ في الاعتبار الالتزام الدائم بخدمة الإسلام والمسلمين، وتعزيز السلم والاستقرار.

واختتم الأمير خالد بن فيصل بتأكيد أهمية تكاتف الجميع لتحقيق تطلعات القيادة في مختلف المجالات التنموية والاقتصادية والاجتماعية، سائلاً الله سبحانه أن يحفظ هذه البلاد وقيادتها، وأن يديم عليها نعمة الأمن والازدهار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا