عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

بالفيديو.. مميزات نظام iOS 18 الجديد بعد الإعلان عن طرحة رسمياً وتعرف علي طريقة تحميله بالتفصيل

  • 1/2
  • 2/2


الاربعاء 18 سبتمبر 2024 | 12:27 مساءً

نظام iOS 18 الجديد

كشفت شركة آبل بشكل رسمي, عن إطلاق نظام iOS 18 الجديد الذي حمل معه العديد من الميزات لهواتف آيفون, في إطار حرص صحيفة السعودي اليوم, علي تقديم كل ما يهم القراء, نستعرض كافة التفاصيل عن نظام iOS 18 الجديد .

مميزات نظام iOS 18 الجديد

وبحسب ما افادته آبل, فإن نظام التشغيل الجديد iOS 18, سوف يمنح مستخدمي هواتف آيفون إمكانيات أكبر للتحكم بشاشات تشغيل هواتفهم , كما سيساعدهم في تخصيص الشاشات والتحكم بأيقونات التطبيقات الموجودة عليها بشكل أفضل مقارنة بأنظمة iOS السابقة.

الهواتف التي متاح عليها تحديث iOS 18 الجديد

ووفقاً لما أوضحته شركة آبل, فإن نظام التشغيل الجديد, متاح لهواتف 'آيفون-16', وأيضاً هواتف آيفون 11 و12 و13 و14 و15، بالإضافة إلي هواتف XS و XR، وهواتف SE من الجيل الثاني والأجيال الأحدث.

لا يتوفر مزايا الذكاء الإصطناعي علي iOS 18 الجديد

فيما ذكرت شركة آبل, أن النظام الجديد لا يوفر مزايا الذكاء الإصطناعي Apple Intelligence التي كانت قد كشفت عنها سابقا، وأن هذه المزايا ستتوفر في نسخ iOS 18.1 التي ستطرح في أكتوبر القادم.

طريقة نظام iOS 18 الجديد

هذا, ويمكن لمستخدمي هواتف آبل الذكية تحميل iOS 18 , من خلال التوجه إلى قائمة 'الإعدادات' في الهاتف، ومن ثم الضغط على خيار 'عام' أو General، ومن ثم خيار 'تحديث نظام التشغيل' Software Update، وبعدها خيار 'تحميل وتثبيت' Download and Install. 

اقرا ايضا: أهم النصائح لإختيار الهاتف الذكي المناسب لنا عند الشراء.. خبراء تقنيين يوضحوها بالتفصيل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا