عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

انطلاق اللقاء الأول لصناعة الحديد والصلب بالرياض اليوم بمشاركة نخبة من كبار المسؤولين

  • 1/2
  • 2/2

فعاليات اللقاء الأول للحديد والصلب في فندق الفيصلية بمشاركة نخبة من كبار المسؤولين

الاثنين 16 سبتمبر 2024 | 08:45 صباحاً

انطلاق اللقاء الأول لصناعة الحديد والصلب بالرياض

تشهد العاصمة ، ، اليوم الاثنين، انطلاق فعاليات 'اللقاء الأول للحديد والصلب' في فندق الفيصلية، بمشاركة نخبة من كبار المسؤولين والخبراء المحليين والدوليين في مجال الحديد.

الجلسة الافتتاحية للقاء

يبدأ اللقاء في الساعة 9:30 صباحًا بحضور كبار قادة الصناعة وأمين عام اتحاد الغرف السعودية، وليد بن حمد العرينان، ورئيس اللجنة الوطنية لصناعة الحديد، بندر بن عبدالله السليم، حيث سيتم تقديم نظرة عامة حول مستقبل قطاع الحديد في المملكة.

جلسة حوارية حول سوق الحديد

تتضمن الفعاليات جلسة حوارية رئيسية في الساعة 10:45 صباحًا، بمشاركة مجموعة من الخبراء العالميين مثل آدم سميث محرر 'كلانيش'، ود. خالد الهاجري وحسين الزاهر من المركز الصناعي، حيث سيتناولون موضوعات تتعلق بسرعة تطور سوق الحديد والصلب ودور المملكة في هذا المجال.

مستجدات قطاع الحديد العالمي

وفي فترة ما بعد الظهر، تبدأ الجلسة الثانية التي تركز على 'مستحدثات قطاع الحديد والصلب العالمية' في الساعة 1:45 مساءً. يدير الجلسة بوراك أوداباسي من 'كلانيش' ويشارك فيها عدد من محرري الأسواق الإقليمية العالمية لمناقشة أحدث التطورات في السوق الآسيوي والأمريكي والهندي، مع توقعات نمو الطلب على الحديد في المستقبل.

أهمية الحدث لصناعة الحديد

يعتبر هذا اللقاء فرصة حيوية لتبادل الخبرات والنقاشات حول تطورات سوق الحديد في المملكة والعالم، كما يهدف إلى تعزيز الشراكات وتطوير القطاع محليًا وعالميًا، في إطار رؤية السعودية 2030 لتعزيز الاستدامة الصناعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا