الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

| شرطي يعتدي على عامل توصيل أثناء مرور موكب الرئيس

مواكب الرؤساء وزعماء الدول تحظى بترتيبات أمنية وتنظيمية خاصة، وكاد عامل توصيل أمريكي أن يواجه مشاكل كبيرة عندما اخترق دون قصد موكب الرئيس جو .

وأقدم ضابط شرطة أمريكي شديد الحماسة على إنقاذ الموقف، برمي عامل التوصيل "دليفري" من على دراجته في نيويورك.

كان الشرطي يمهد الطريق للرئيس جو بايدن، في الوقت الذي اقترب فيه العامل من خط سير موكب السيارات والدراجات الرئاسي.

موكب جو بادين

ظهر الشرطي في متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يركض تجاه راكب الدراجة في التقاطع لمنع تعثر حركة المرور لموكب بايدن.

ودفع الضابط العامل عن دراجته، لكنه ربما أدرك أنه كان عدوانيًا، ليعود ويساعده على النهوض والوقوف على قدميه مرة أخرى، وبدا عامل التوصيل بخير.

ولاقى فعل الشرطي الأمريكي ردود فعل سلبية على "السوشيال ميديا"، خاصة في الوقت الذي تشهد فيه فرنسا موجة من أعمال الشغب، بعد مقتل الشاب نائل الذي يبلغ من العمر 17 عامًا، برصاص الشرطة عند نقطة تفتيش.

أعمال الشغب في فرنسا

أعلنت الشرطة الفرنسية اعتقال 719 شخصًا على الأقل، الليلة الماضية، خلال المزيد من أعمال الشغب في البلاد اعتراضًا على عنف الشرطة المفرط.

وأوضحت الوزارة في تغريدة لها على "تويتر" إلى أن 45 رجل شرطة أصيبوا في أعمال الشغب، وأنه سيتم تكثيف الإجراءات الأمنية في مدينتي ليون ومرسيليا على وجه التحديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا