عرب وعالم / خبرك نت

يبرر «أداءه السيئ» بالمناظرة: 90 دقيقة لا تمحو ما

واشنطن – أ.ف.ب

واصل الرئيس جو ، الخميس، في ذكرى استقلال الولايات المتحدة محاولاته تبرير أدائه الكارثي خلال مناظرته مع دونالد ترامب قبل أسبوع، على الرغم من المخاوف الجدية بشأن قدراته الذهنية.

وأقر بايدن مجدداً بأنه كان «سيئاً في المناظرة» خلال مقابلة مع إذاعة محلية في بنسلفانيا بُثّت صباح الخميس، لكنه قال «90 دقيقة على المسرح لا تمحو ما فعلته على مدى ثلاث سنوات ونصف سنة».

ويواجه الرئيس الديمقراطي البالغ 81 عاماً دعوات متزايدة لسحب ترشيحه من الانتخابات الرئاسية المقررة في تشرين الثاني/ نوفمبر، جراء مخاوف جدية بشأن قدراته الذهنية. لكن، رفض البيت الأبيض بشكل قاطع، الأربعاء، احتمال سحب جو بايدن ترشحه لولاية رئاسية ثانية.

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض كارين جان بيار: إن الرئيس «لا يفكر أبداً» في الانسحاب من السباق. وقال بايدن في مقابلة مع إذاعة محلية في ويسكونسن (شمال) الخميس، «لقد أخطأت»، لكنه وعد خلال المقابلة المسجلة الأربعاء بالفوز، قائلاً: «سوف نفوز بهذه الانتخابات».

والتقى الرئيس الأمريكي، الأربعاء، زعماء ديمقراطيين من الكونغرس واستقبل حكام ولايات ديمقراطيين، أكدوا له دعمهم.

وأعلن حاكم ولاية ماريلاند، ويس مور، إجراء «محادثة جيدة مع الرئيس ونائبة الرئيس لأنها صادقة»….

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا