العاب / IGN

God of War القادم من Prime Video أصبح يَملك مشرف جديد

نقلنا إليكم منذ عدة أيام بأن مسلسل God of War الذي يأتينا من Prime Video بالتعاون مع Sony Pictures، سيشهد إعادة للعمل خاصًة بعد رحيل المنتجين والمشرفين عليه، وها نحن نتعرف على مُشرف المسلسل الجديد.

حيث سيتولى الكاتب والمخرج "رونالد مور" زمام الأمور بمسلسل God of War، المبني على لعبة God of War التي صدرت عام 2018.

ذكر تقرير Deadline، بأن "رونالد" سيعمل ككاتب ومنتج ومُشرف على God of War، بعد رحيل "ريف جودكينز" والمنتجين "هوك أوستبي" و"مارك فيرجس". وقد انتهى الثلاثي من كتابة العديد من النصوص للموسم الأول من المسلسل، ولكن من غير الواضح كم من تلك القصص التي سيستخدمها "رونالد" في نسخته الخاصة من المسلسل.

اشتهر "رونالد مور" بأعمال الخيال العلمي بفضل مساهماته البارزة بمسلسل Star Trek، حيث بدأ ككاتب بمسلسل Star Trek: The Next Generation، قبل أن يتولى دورًا محوريًا بمسلسل Star Trek: Deep Space Nine الذي عمل كمشرف له.

أثبت موهبة "رونالد" في إعادة إحياء سلاسل كلاسيكية من خلال عمله كمدير إنتاج بمسلسل Battlestar Galactica الناجح، كما شارك بمسلسل For All Mankind. الحائز على ردود فعل إيجابية على Apple TV.

ينضم "رونالد مور" إلى عالم God of War في إطار اتفاقية متعددة السنوات مع شركة Sony، وبهذه الخطوة يعزز "رونالد" شراكته مع عملاق صناعة الألعاب، حيث سيقود الفريق الإبداعي جنباً إلى جنب مع "كوري بارلوغ" لأستوديو Santa Monica مُبتكر سلسلة ألعاب God of War، والذي سيواصل عمله كمنتج تنفيذي للمسلسل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا