العاب / سعودي جيمر

شركة Telltale تنفي أنباء إلغاء The Wolf Among Us 2

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

على الرغم من التقارير الأخيرة على موقع Reddit التي تدعي خلاف ذلك، أكدت شركة Telltale Games أن The Wolf Among Us 2 لا تزال قيد التطوير.

قال مسؤول العلاقات العامة لدى الشركة لموقع Eurogamer بأن تطوير اللعبة مستمر ولا صحة لما يشاع عن توقف تطويرها.

ias

”كقاعدة عامة، نحن لا نعلق على الشائعات وخيوط Reddit التي لا أساس لها من الصحة. لكن تطوير لعبة The Wolf Among Us 2 مستمر، ونحن متحمسون لمشاركة المزيد عن اللعبة مع عشاق Telltale ومجتمعنا عندما يحين الوقت المناسب.“

نقل التقرير عن مصدر يفيد بأن المشروع وصل إلى ”نقطة حرجة“ وأن Telltale قد ”لا يكون أمامها خيار سوى إيقافه“. كما زعم التقرير أن ”هناك الكثير من الضغوطات من داخل الشركة لإبقاء الأمور هادئة بينما يحاولون معرفة كيفية المضي قدمًا، لكن الوضع يبدو قاتمًا“. ومنذ ذلك الحين حذفت الكاتبة التقرير وحسابها.

بالطبع، شهد المشروع العديد من مشاكل التطوير، حتى بعد إعادة الإعلان عنه في عام 2019. تم الكشف عن إعادة بدء التطوير من الصفر، وحدثت تأجيلات متكررة له في السنوات التالية. لقد تحول المشروع إلى Unreal Engine 5 العام الماضي، ولكن عاد وأكد المخرج السينمائي السابق جوناه هوانج تسريح عدد كبير من الموظفين في سبتمبر .

على الرغم من أن Telltale لم تتمكن من تقديم ”تحديث كبير“ في أبريل، إلا أنه لا يزال من المقرر إطلاق لعبة المغامرة السردية هذه في العام الحالي لأجهزة Xbox Series X/S وXbox One وPS4 وPS5 والحاسب الشخصي.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا