العاب / سعودي جيمر

أفضل الشخصيات من أنمي هجوم العمالقة – الجزء الثاني

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نستكمل معكم الجزء الثاني من هذا المقال ضمن سلسلة مقالات Top 10 أو توب 10 الحديث الذي بدأناه أول مرة عن الجزء الأول من مقال “أفضل الشخصيات من أنمي هجوم العمالقة “، حيث سنتحدث هذه المرة عن شخصيات أخرى جديدة.

تذكير: بما أننا نتحدث عن شخصيات أنمي هجوم العمالقة فهناك حرق لبعض أحداثه لذا اقرأ على مسؤوليتك الشخصية.

ias

شخصية Gabi Braun


تلقت غابي براون قدرًا لا بأس به من الكراهية في الجزء الأول من الموسم الأخير من هجوم العمالقة، وهو أمر مفهوم إلى حد ما. لقد قتلت واحدة من أكثر الشخصيات المحبوبة في المسلسل. ومع ذلك، ليس من العدل الحكم عليها. مثل معظم الشخصيات في الأنمي، فهي ببساطة ضحية لظروف الحرب.

إن ما تمكنت Gabi Braun من تحقيقه خلال وقتها القصير في الأنمي لا يقل عن كونه مذهلاً. إنها قناص ممتازة في هذه السن المبكرة وكادت أن تنجح في قتل Eren قبل أن يتمكن من بدء هدير The Rumbling، حيث قطعت رأسه عن جسده بطلقة واحدة دقيقة ومتقنة. بمهارات كهذه فهي عضو قيم في المقاومة المشتركة ضد البطل السابق.

شخصية Jean Kirstein


لم يكن جان كيرستين هو الشخص المحبوب في بداية أنمي هجوم العمالقة. لقد كان مغرورًا ومتغطرسًا وكان سيتخذ الطريق السهل عاجلاً إذًا، كيف أصبح Jean Kirstein واحدًا من أفضل شخصيات المسلسل؟ كما اتضح فيما بعد في أحداث الأنمي كيف قام بأقناع الكثيرين بالانضمام إلى فيلق ( قوات الاستطلاع) the Survey Corp، وبقي على قيد الحياة حتى بينما كان يشاهد رفاقه يموتون، وأصبح قائدًا جيدًا في هذه العملية.

قد يكون Jean Kirstein مزعجًا في بعض الأحيان، لكنه لا يستسلم أبدًا. إنه يحمي رفاقه بلا خوف ويدافع عن ما يؤمن به. إنه لأمر مدهش دائمًا عندما تحصل شخصيات مثله على رحلة تجعلهم في دائرة الضوء، ويكون المعجبون أكثر من سعداء لأن Jean Kirstein وصل إلى الموسم الأخير. الآن كل ما عليهم فعله هو أن يأملوا في نجاته من الهجوم على Eren.

شخصية Levi Ackerman

هجوم العمالقة
إنه القائد لفيلق Survey Corp ليس حتى الشخصية الرئيسية في أنمي Attack on Titan، ومع ذلك فقد تمكن من سرقة معظم قاعدة المعجبين لنفسه. إن مهارة شخصية Levi Ackerman في استخدام معدات ODM لا مثيل لها حيث يدور في الهواء بطريقة مثيرة ومميتة، ويكون قادرًا على قتل أخطر العمالقة بسهولة. قد لا يكون هناك أي شخص لا يستطيع Levi Ackerman التغلب عليه في هذا الشأن. الشخص الوحيد الذي يقترب من مطابقة مهارته هو شخصية ميكاسا Mikasa.

يحظى Levi Ackerman بالكثير من الاحترام في منصبه، حتى عندما يكون مغطى بالضمادات ويكون شبه صامت في هذا الجزء الأخير من الموسم الأخير. وعلى الرغم من سلوكه الغامض، فإنه لم يكن دائمًا قويًا جدًا. مثل العديد من الشخصيات، شهد Levi Ackerman نصيبه من الخسارة. لقد والدته تموت عندما كان صبيًا، وفي فيلق Survey Corp، فقد العديد من رفاقه. لقد جعلته الخسارة محاربًا قويًا وجريئًا، وسيستمر في القتال حتى تنتهي الحرب.

شخصية Eren Yeager

هجوم العمالقة
هو بطل رئيسي في سلسلة أنمي Attack on Titan ولد في بلدة شيغانشينا القريبة من السور، بظروف غامضة اجتاح العمالقة مدينتهم، هدفه اليوم هو الانتقام من العمالقة وإنهاء توغلهم، لديه قدرات قتالية عالية تمكنه من حماية المنطقة، وهذا يساعده على التحول من شاب إلى عملاق ضخم، على الرغم من كل قوته، بصفته بطل المسلسل، فإن Eren Yeager هو كل ما يريده المرء في البطل. إنه شجاع ومخلص ومصمم بشدة على الفوز في الحرب ضد العمالقة بأي ثمن.

مثل معظم الشخصيات إنه مثقل بالخسائر التي تكبدها في الحرب، وفي المقام الأول خسارة والدته. إنه ليس الشخصية المحبوبة في بداية المسلسل، نظرًا لأنه كان حريصًا على الحكم على الآخرين بسبب افتقارهم إلى الحركة على الرغم من افتقاره إلى الخبرة، ومع ذلك فقد كان هادئًا طوال الأنمي والرحلة التي قادته في النهاية إلى أن يكون أكبر تهديد للبشرية. أن قصة Eren Yeager مثيرة للاهتمام، حيث تنتقل من الصبي الغاضب الذي أراد إنقاذ عائلته إلى الشهيد الذي كان على استعداد لحرق العالم.

شخصية Reiner Braun

هجوم العمالقة
هذه هي الشخصية التي يمكن أن يكون لها حجة قوية باعتبارها البطل الحقيقي لأنمي هجوم العمالقة. بدأ راينر Reiner Braun كحليف، وشخصية مثالية لشخصية Eren في بداية السلسلة، حتى أصبحت دوافعه الحقيقية معروفة. يميل العديد من المعجبين إلى إيجاد أوجه تشابه بين الاثنين أيضًا. كلاهما هائل في شكل عملاق، وكلاهما مخلص بشدة لبلده، وكلاهما يرتكب أعمالًا مشكوك فيها من أجل الوطن.

يكتسب Reiner Braun قدرًا كبيرًا من العمق طوال المسلسل مما يساعد المعجبين على فهمه وفهم دوافعه بشكل أفضل حيث يقدم نظرة على الجانب الآخر من الحرب، موضحًا أن هناك الخير والشر على كلا الجانبين. ومع ذلك، فقد أثبت أنه أقوى إرادة من Erenعندما أظهر استعداده لتنحية تاريخ شعبه جانبًا للعمل مع الإلديان وبقايا وحدة المحاربين لوقف هدير The Rumbling.

إلى هنا نأتي إلى ختام مقالنا هذا … حيث تكلمنا عن 10 شخصيات مثيرة ورائعة لعبت دور أساسي ومحوري ومهم في أنمي هجوم العمالقة، وقد شهدنا مع هؤلاء الشخصيات لحظات ممتعة ومسلية ومثيرة لأبعد الحدود. أترككم الآن مع قراءة مقالنا السابق بعنوان “أقوى مسلسلات أنمي الأكشن على الإطلاق“.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا