العاب / سعودي جيمر

جميع مواقع الـ Extractor في Unknown 9: Awakening – الجزء الأول

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

العديد من الألعاب تحتوي على عناصر يمكن للاعب العثور عليها، وعالم Unknown 9: Awakening يتضمن عدة أنواع يمكنك العثور عليها أثناء استكشاف العالم بشخصية Haroona. أحد هذه العناصر هو Extractor، وهذه الآلات الزرقاء اللامعة يمكن العثور عليها في كل مكان تواجد فيه الـ Ascendants.

هذه الآلات تقوم بسحب طاقة Am من العالم المحيط بها أينما وُجدت، والـ Ascendants يجمعون أكبر قدر ممكن من هذه وربما ليس لأسباب جيدة. يمكنك تركها وشأنها، ولكن لا يحتاج الـ Ascendants إلى المزيد من القوة عما لديهم بالفعل، لذا ابدأ بتدميرها.

ias

ما هي المُستخرجات (Extractors)؟

المُستخرجات هي آلات صغيرة أنتجها Ascendants، ويمكن العثور عليها في مجموعة متنوعة من الأماكن، بدءًا من وضعها على الطاولات إلى إخفائها في أماكن مرتفعة أو منخفضة.

يوجد ما مجموعه 55 مُستخرجًا موزعة على معظم مستويات اللعبة باستثناء المستوى الأخير، وعادةً ما يمكنك رؤيتها من مسافة بعيدة بفضل وهجها الأزرق الساطع.
نصيحة :

استثمر في مهارة Umbric Resonance ضمن شجرة مهارات التخفي، حيث ستقوم بتسليط الضوء على أي عناصر قابلة للجمع قريبة أثناء استخدامك لميزة Peek.

جميع المُستخرجات في هيكل Richat

رقم المستخرج الفصل كيفية العثور عليه
المستخرج 1 Richat Structure ازحف عبر النفق مع Reika إلى معسكر يحتوي على عدة Scrappers، ثم توجه إلى الخيمة والطاولة قرب الشق في الجدار حيث يوجد المستخرج على صندوق.
المستخرج 2 Richat Structure توجه إلى وسط المعسكر الذي يحتوي على حقل قوة، ثم اذهب إلى الخيمة في الزاوية العلوية اليسرى من المعسكر حيث يجلس المستخرج على طاولة مع بعض أجهزة الراديو.

جميع المُستخرجات في Chamiri

رقم المستخرج الفصل كيفية العثور عليه
المستخرج 3 Chamiri بعد مغادرة حانة Avi، انعطف يسارًا على الفور واذهب حول الدرج المغلق إلى الزاوية، وستجد المستخرج على الحائط تحت الدرج.
المستخرج 4 Chamiri اذهب عبر الباب المغلق الأول، ثم انعطف يمينًا وانزل مجموعة من الدرجات مباشرةً على اليمين، ثم انعطف يسارًا وستجد المستخرج على الحائط بجوار شخصين.
المستخرج 5 Chamiri اذهب عبر الباب المغلق الأول، وتوجه إلى الأمام نحو الدرج الرئيسي مقابل شخصين يتحدثان. انعطف يسارًا بجوار الشخص الذي يرتدي الأخضر، حول الزاوية إلى اليمين، وستجد المستخرج على مجموعة من الصناديق.
المستخرج 6 Chamiri اسقط من الحافة وادخل عبر الباب الأحمر الثقيل، ثم انعطف يمينًا على الفور وتوجه إلى الجانب الأيمن من المنطقة. المستخرج معلق من شرفة بالقرب من سياج خشبي.
المستخرج 7 Chamiri اذهب عبر الباب المغلق واقتل Scrappers الاثنين بالقرب من المبنى البرتقالي، ثم استدر وستجد المستخرج على الجدار الأزرق الفاتح بجوار الشرفة.
المستخرج 8 Chamiri بعد هزيمة Ascendants في الفناء، اصعد السلالم إلى حيث كان Scrapper واذهب إلى الحاجز الخشبي عند الحافة. المستخرج سيكون على جانب مدخل الباب، بالقرب من بعض الأقمشة المتعددة الألوان المعلقة.
المستخرج 9 Chamiri اعبر الشعاع الرفيع واقفز عبر الفجوة الكبيرة بين المباني، ثم انزل واذهب حول الجدار الشبكي. اسحق الجدار الصخري وستجد المستخرج على رف في زاوية الغرفة.
المستخرج 10 Chamiri بعد القفز عبر الفجوة الكبيرة بين المباني، انعطف يسارًا، واقفز على الكروم المزهر، ثم تسلق. بمجرد دخولك إلى المبنى، خذ أول منعطف يمينًا وستجد المستخرج على الحائط حول الزاوية.
المستخرج 11 Chamiri اقفز من المبنى ذي الجدران الخضراء إلى السطح، ثم انزل من أي جانب إلى الشرفة السفلية بعد هزيمة Ascendants. المستخرج في الزاوية على صندوق بجانب حافة الحاجز.
المستخرج 12 Chamiri بعد هزيمة Ascendants على السطح، اقفز إلى الكروم المزهر وتسلق إلى السطح. انزل السلالم إلى الغرفة وستجد المستخرج على خزانة في أسفل السلالم.
المستخرج 13 Chamiri اعبر الشعاع الرفيع إلى المبنى التالي، ثم تسلق الصناديق إلى الغرفة التالية، ثم اصعد السلم الصغير. اكسر الصناديق، ثم ازحف تحت الجدار الشبكي وانزل. المستخرج على جدار المبنى الأخضر خلفك.
المستخرج 14 Chamiri اذهب عبر الباب المغلق بعد السقوط عبر السقف، إلى الفناء المليء بالناس. انعطف يسارًا وكسر البراميل القريبة، ثم ازحف عبرها، وستجد المستخرج فوق الشخص الذي يبيع الحبوب عند الكشك.
المستخرج 15 Chamiri بعد هزيمة Ascendants في المنطقة، توجه إلى الزاوية العلوية اليسرى من الفناء، وستجد المستخرج على جدار مبنى بلون البيج بجوار شاحنة وبعض السقالات التي يمكنك سحقها.
المستخرج 16 Chamiri اذهب عبر المدخل إلى الأرصفة، انزل السلالم واتبع الطريق بين الناس حتى تصل إلى مبنى أخضر على اليسار. المستخرج موجود على الأرض بجانب بعض الصناديق بالقرب من البوابة.
المستخرج 17 Chamiri اعبر الرصيف واسقط في العشب الطويل بالقرب من الماء، ثم استدر. المستخرج معلق من السقف فوق الماء.
المستخرج 18 Chamiri اهزم Ascendants في نهاية الرصيف، ثم اصعد السلالم وادخل عبر الأبواب للمبنى البرتقالي. المستخرج يجلس على صندوق كبير بالقرب من الدرابزين الحجري.
المستخرج 19 Chamiri افتح البوابة المؤدية إلى نهاية الرصيف السفلي، ثم اكسر الصناديق والبراميل المؤدية إلى الرافعة. امشِ إلى الزاوية اليمنى من الدرابزين، ثم استدر إلى اليمين، وستجد المستخرج على السفينة بجانب عناصر التحكم.

لاعب متمرس، أعشق ألعاب القصة، ولا أجد حرجًا في قول أنني أحب ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا