العاب / سعودي جيمر

نصائح وحيل للفوز في لعبة Fortnite Reload

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

يجب على اللاعبين الجدد والقدامى أن يتعلموا الكثير، حيث أن Fortnite تتميز بميتا متطورة ستبقي اللاعبين دائمًا في حالة تأهب. ومع ذلك، هناك بعض الآليات والخدع التي يجب تعلمها بجانب أفضل الأسلحة، والتي قد تساعد اللاعبين في تحقيق المزيد من النجاح أثناء سعيهم نحو الفوز بالأكاليل.

بينما قد يحمل إصدار Fortnite Reload مستقبلًا واعدًا حيث يمكن للاعبين الاستمتاع باللعب بشكل فردي، أو في فرق من شخصين أو ثلاثة، فإن النسخة الأولى من هذا النمط المصغر من Battle Royale تحتوي فقط على فرق. وبالتالي، سيكون من غير الحكمة الدخول بدون فريق. لحسن الحظ، بالنسبة لأولئك الذين يفضلون العمل بمفردهم، أو بالنسبة للاعبين الذين ليس لديهم فريق خاص بهم، يمكنهم استخدام خيار ملء فريقهم.

عند القيام بذلك، سيدخلون مباراة مع فريق عشوائي من اللاعبين الذين يرغبون أيضًا في الحصول على فريق لهذه المباراة القائمة على الفرق. من الضروري أن يكون لديك فريق في Fortnite Reload، لأنه بدون فريق، لن يحصل اللاعبون على أي دعم ضد فرق اللاعبين الآخرين، ولن تكون لديهم الفرصة لإعادة الظهور، حيث لن يكون هناك من يبقى على قيد الحياة في فريقهم لانتشالهم.

لا تخف من الانتظار حتى الدوائر النهائية للعاصفة

يحاول الكثير من اللاعبين اللعب بشكل عدواني ويجدون أنفسهم في مواقف خطيرة. سواء تم التغلب عليهم من قبل فريق آخر، أو محاصرين بين فريقين عدوانيين آخرين، هناك العديد من الطرق للموت في Fortnite Reload. يمكن للاعبين محاولة تجنب ذلك ببساطة عن طريق الانتظار والاختباء مع فريقهم، والاحتماء في مكان آمن داخل دائرة العاصفة بينما ينتظرون انتهاء عمليات إعادة التشغيل.

في نهاية المباراة، سيتم تعطيل عمليات إعادة الظهور، مما يعني أنه إذا كان اللاعبون أذكياء وانتظروا قبل القيام بخطوتهم، سيكون لديهم جميع أعضاء الفريق، مجهزين بالكامل بالأسلحة، والذخيرة، والصحة، والدروع، ومستعدين لمواجهة الفرق غير المستعدة التي قد تكون قد فقدت أحد لاعبيها.

استخدم خيار إعادة الظهور بدلاً من الانتظار لإعادة الإحياء

عندما يتعرض اللاعبون للإصابة في Fortnite Reload، لا يتعين عليهم الاعتماد على صديق لأخذ بطاقة إعادة التشغيل الخاصة بهم والذهاب إلى Reboot Van. بدلاً من ذلك، سيحتاج اللاعبون ببساطة إلى الانتظار 30 ثانية قبل إعادة الظهور، والاندفاع إلى المعركة مرة أخرى مع بندقية هجومية عادية لمساعدتهم في قتالهم.

من غير الحكمة الانتظار لإعادة الإحياء، حيث قد يواجه فريق اللاعب صعوبة في وسط المعركة، مما يتركهم بوجود شخص واحد أقل، حيث قد لا يرغب هذا اللاعب في التضحية بتاجه الثمين أو غنائمه. من خلال إعادة الظهور على الفور، يمكن للاعبين العد التنازلي لتلك الـ 30 ثانية قبل أن يستعيد فريقهم حليفهم، مما يمكن أن يحول المعركة لصالحهم بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم دائمًا استعادة غنائمهم بعد إعادة الظهور.

اصطاد لاعبي العدو الباقين على قيد الحياة

لا يوجد شيء أكثر إزعاجًا من القضاء على فريق، ثم اكتشاف أن أحدهم لا يزال على قيد الحياة، مختبئًا في مكان ما حتى يتمكن فريقه من إعادة الظهور في المباراة وإضافة المزيد من المعاناة والتعذيب، فقط ليتم قتله مرة أخرى في حلقة شريرة. يجب على اللاعبين التواصل ومتابعة عدد اللاعبين من الفريق الذين قاموا بقتلهم حتى يتمكنوا من تقييم مدى الوقت المتبقي قبل حدوث إعادة الظهور، وإذا كانوا قادرين على العثور على الناجي الوحيد من هذا الفريق.

يجب على اللاعبين محاولة تتبع الأعداء إذا كانوا قد بذلوا جهدًا في القضاء على فريقهم. حتى إذا نجا أحد الأعضاء، يمكن للفريق بأكمله العودة أكثر قوة من أي وقت مضى. ينبغي على اللاعبين أن يجعلوا من أولوياتهم القضاء على الفريق الذي يركزون عليه، حتى يعود فريق آخر من المنافسين إلى اللوبي بدون غنائم.

احمل عناصر مساعدة للهروب السريع

لقد مر الجميع بتجربة حيث كان من الممكن أن تنقذ قنبلة Shockwave الموقف، مما يضمن هروبًا سهلاً من الأعداء العدوانيين ويمنح الوقت اللازم لرفاق الفريق للعودة إلى المباراة لتغيير مجرى المعركة. لتجنب التعرض للنيران عندما يكونون أقل عددًا أو أكثر تفوقًا، يجب على اللاعبين التأكد من أن أحد فتحات جعبتهم مخصصة لعنصر حركة، مثل Grappler أو قنبلة Shockwave.

ستكون كل من هذه العناصر مفيدة، حيث تسمح للاعبين بالحركة بسرعة في أي اتجاه. سواء كان ذلك لتسلق مبنى مرتفع أو ببساطة للحصول على دفعة كبيرة من السرعة والهروب من قتال، يجب ألا يخشى اللاعبون من تفعيلها. في بعض الأحيان، يعني الهروب من المعركة على قيد الحياة أنهم يمكنهم الشفاء والمحاولة مرة أخرى، أو منح زملائهم المتوفين الوقت الذي يحتاجونه للعودة إلى الظهور.

ابق مع الفريق

دائمًا ما يكون من المحبط وجود فريق به بعض المتخلفين. يحتاج اللاعبون إلى التواصل، خاصة منذ أن أصدرت Fortnite Reload وضع Squads فقط. مع وجود 3 زملاء آخرين في الفريق، يجب على اللاعبين السعي للبقاء معًا، أو على الأقل في نطاق قريب من بعضهم البعض حتى يتمكنوا من المساعدة في المعارك التي قد تحدث في أي لحظة.

كونك بعيدًا عن الفريق هو أسهل طريقة للتعرض للقتل، حيث قد تلعب الفرق الأخرى بذكاء وكفاءة من خلال البقاء معًا. من خلال البقاء كفريق، سيكون لدى اللاعبين القوة النارية الكافية التي يحتاجونها للقتال بشكل عادل ضد خصومهم، دون التساؤل عن سبب ابتعاد زملائهم في الفريق عبر الخريطة ًا عن القتل أو الغنائم بينما يعاني فريقهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا