العاب / سعودي جيمر

لعبة Ys 10 Nordics ستصدر مع دعم اللعب التعاوني المحلي على PC

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ستصدر لعبة Ys 10 Nordics من Falcom في وقت لاحق من هذا الأسبوع لأجهزة PS4 وPS5 والحاسب الشخصي وNintendo Switch. تجري أحداثها بين Ys 2: Ancient Ys Finished – The Final Chapter و Ys 3: Memories of Celceta، تشهد القصة تعاون Adol مع Karja Balta لمحاربة Griegr. وهي تتميز بنظام قتالي جديد يستخدم الهجمات الثنائية والمهارات.

على الرغم من أن اللعب التعاوني المحلي قد يبدو مناسباً لهذه اللعبة، إلا أن إصدار الحاسب الشخصي فقط هو الذي سيدعم ذلك عند الإطلاق وفقًا لبيتر ”دورانتي“ ثومان. وُصفت بأنها ”ميزة تجريبية غير رسمية، طورتها أنا شخصيًا بميزانية قدرها 0 يورو، وبعض الاختراقات الجامحة جدًا“، كما أنها لم تستفد من الاختبارات المكثفة. اللقطات أدناه لترى كيف تبدو.

ias

طوال اللعبة، يتم تمثيل الحالة التعاونية في أعلى اليمين وتتراوح من نشطة (حيث يتحكم كل لاعب في شخصية) إلى مستحيلة، حسب الحالة. هناك أيضًا حالات تعاونية للصيد والإبحار. أثناء القتال، تتم مشاركة الصد، لكن تنفيذ الصد المثالي Perfect Block يتطلب توقيتًا سيئًا من كلا اللاعبين.

يمكن لشخصية واحدة فقط استخدام Gullinboard، وإذا ابتعدت كثيرًا عن شريكك، ستظهر نسخة أكثر قتامة من سلسلة المانا حتى تعودا معًا. إنه بالتأكيد نهج جديد، خاصةً بالنظر إلى كيفية اقتراب اللعبة من القتال الثنائي. سنرى كيف سينتهي الأمر عند إطلاق اللعبة في 25 أكتوبر.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا