العاب / سعودي جيمر

رسمياً: لعبة Delta Force ستدعم اللغة العربية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بعد أن تم الإعلان عن انطلاق البيتا المفتوحة للعبة دلنا فورس في ديسمبر المقبل، حصلنا أيضاً على معلومة تفيد بأن لعبة Delta Force ستدعم اللغة العربية بشكل رسمي.

وكان قد كشف فريق TiMi Studio Group أن النسخة التجريبية المفتوحة للعبة Delta Force ستنطلق على الحاسب الشخصي في 5 ديسمبر مع التحسينات التالية:

ias
  • خرائط و مركبات وأسلحة جديدة
  • عميل جديد
  • المزيد من الخوادم والخيارات حسب المنطقة
  • بداية الموسم الأول بعنوان Genesis

Delta Force Hawk Ops هي لعبة تصويب تكتيكية من منظور شخص أول قادمة من إنتاج Team Jade وTiMi Studio Group. وضعت هذه اللعبة المجانية معايير جديدة في ألعاب التصويب التكتيكية، حيث توفر للاعبين تجربة مختلفة تماماً مقارنةً بتجارب ألعاب أخرى مثل Call of Duty وHalo.

وبالنسبة لنمط Havoc Warfare يبدو أن الأكشن فيه أسرع بكثير مقارنة بـ Delta Force: Xtreme وDelta Force: Black Hawk Down. مثل الأجزاء السابقة للعبة Delta Force، تركز هذه اللعبة على الأشياء القابلة للتدمير. ستستمتع أيضًا بالكثير من المرح مع ملحقات الأسلحة وتخصيص المركبات. لكل عميل مجموعة فريدة من القدرات، مما يزيد من إمكانية إعادة لعب اللعبة.

سيحصل اللاعبون الذين ينضمون إلى اختبار ألفا على إمكانية الوصول إلى نمطي اللعب الجماعي الرئيسيين في اللعبة. تضم عمليات الخطر فرقًا مكونة من 3 أشخاص سيحتاجون إلى البحث عن موارد الخريطة. ثم لديك أيضًا طور Havoc Warfare، وهو عبارة عن معركة ضخمة يتواجه فيها 32 ضد 32 في ساحة القتال.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا