العاب / IGN

أول نظرة للممثل Cilian Murphy خلال إعادة تَجسيده لشخصية Tommy Shelby بفيلم Peaky Blinders المنتظر

بعد النجاح الكبير الذي حققه العصابات Peaky Blinders منذ بداية عرضه في 2014 وحتى موسمه السادس الذي عُرض في 2022، قررت شبكة إعطاء الضوء الأخضر لفيلم Peaky Blinders، مع عودة الممثل " كيليان مورفي" بدور "توماس شيلبي". وها نحن نُلقي أول نظرة على "كيليان" الذي يَعود لارتداء قبعته الشهيرة أثناء تجوله في شوارع برمينغهام.

فبعدما أعلنت شبكة Netflix دخول Peaky Blinders مرحلة الإنتاج بوقت سابق من هذا الشهر، نَحصل اليوم على أول صورة للممثل "كيليان مورفي" بدور "توماس شيلبي"، والذي تم إلتقاطها عن طريق SWNS وشاركنا إياها موقع The Sun.

حيث قام الممثل الأيرلندي "كيليان مورفي" البالغ من العمر 48 عامًا بعودة تَجسيده لشخصية "توماس شيلبي" أثناء تصويره مشاهد فيلم Peaky Blinders في شارع "كورنوال"، وتم إغلاق طرقات القناة وتَحول الشارع بأكمله إلى لوحة فنية تَعكس تلك الحقبة الزمنية.

كما شوهد الممثل الحائز على جائزة الأوسكار، وهو يرتدي معطفًا وبدلة ملطخين بالطين. وقد التقطت له الصور وهو يبدو مسترخياً بينما كان يتحدث مع المخرج "ستيفن نايت" الذي كتب مسلسل الدراما Peaky Blinders الحائز على العديد من الجوائز.

جديرًا بالذكر أنه لا تزال حبكة وقصة الفيلم والتفاصيل الأخرى مثل اختيار الممثلين وتاريخ العرض المحدد في طي الكتمان، ولكن من المتوقع أننا نَعلم موعد عرض الفيلم قبل بداية العام المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا