العاب / سعودي جيمر

لعبة GTA San Andreas كادت تتضمن ٣ أبطال مثل GTA 5

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

امتازت لعبة GTA 5 بأنها قدمت لنا 3 أبطال يمكننا أن نقوم بالتبديل فيما بينهم هم مايكل وفرانكلين وتريفور. ولكن هل تعلم بأن لعبة GTA San Andreas كادت تتضمن ٣ أبطال مثل GTA 5!

نعم هذا صحيح فلعبة Gta San Andreas خُطط لها أن تتضمن ٣ أبطال بنظام تبديل بينهم مثل GTA V لكن الصعوبات التقنية التي شكلها النظام على الكونسول وخصوصاً PS2 منع تلك الرؤية من الاستمرار. أحد مطوري اللعبة قال أن مراقبة الذكاء الاصطناعي لكل تصرفاتك وتعديله على شكل شخصيتك بناءً عليها كان يستنفذ كثيراً من ذاكرة الكونسول وقدرته على المعالجة. بالتالي كان هناك صعوبة بتنفيذ تلك الأفكار مع آلية للتبديل بين 3 شخصيات.

ias

الجدير بالذكر أن طموح GTA San Andreas كان شيئاً غير مسبوقاً حيث شهدت اللعبة أول تقديم لعناصر RPG في السلسلة، من ضمنها زيادة أو نقصان الوزن حسب كميات الوجبات الجاهزة والتمارين في حياة CJ اليومية.

هذا وكان مطور Rockstar السابق قد فسر سبب انتشار القمامة في GTA 3 واختفائها من سان أندرياس.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا