العاب / IGN

الممثل Tom Holland يُصرح بأن سيناريو Spider-Man 4 أشعل حماسه

أعرب الممثل "توم هولاند" عن حماسه الشديد لفيلم Spider-Man 4 بعد قراءته لمسودة السيناريو، واصفًا إياها بأنه ممتاز. وقد جاء ذلك خلال مقابلته مع حيث أشاد "هولاند" بمدى التقدم الكبير الذي تم إحرازه بتحضير الفيلم.

وقد صرح "هولاند" قائلاً:

لقد قرأته قبل ثلاثة أسابيع، وأشعل الحماس بداخلي. جلسنا أنا وزندايا قرأناه معًا، وتفاعلنا مع السيناريو بشكل كبير، ونحن نؤمن بأنه سيحظى بإعجاب الجمهور.

كانت تعليقات "هولاند" جزءًا من حوار أوسع ناقش فيه علاقته الوثيقة بالممثل "روبرت داوني جونيور" وتأثيره الكبير عليه، بالإضافة إلى تجربته كجزء من عالم Marvel السينمائي. كما كشف "هولاند" بأنه يعمل حاليًا على عدة مشاريع، أبرزها عودته إلى دور Spider-Man وكيفية تطوير هذه الشخصية.

يتطلع الممثل "توم هولاند" إلى مستقبل مشرق لشخصية Spider-Man، ويشمل ذلك إمكانية تقديم شخصية "مايلز موراليس" إلى عالم Marvel السينمائي، كما كشف "هولاند" عن رغبته في أن يكون بمثابة مرشد لمؤدي دور "مايلز" تمامًا كما كان "روبرت داوني جونيور" مرشدًا له بأول ظهور له بعالم Marvel السينمائي.

يشهد عالم Spider-Man تطورات مثيرة مع اقتراب موعد عرض Venom: The Last Dance في 25 أكتوبر الجاري، والذي سيختتم رحلة "توم هاردي" بدور "إيدي بروك".

كما تستعد شركة Sony Pictures لعرض فيلم Beyond the Spider-Verse الذي لم يتم الكشف بعد عن تاريخ عرضه بدور السينما، فالفيلم كان من المفترض أن نراه في 29 مارس 2024، ولكن تم تأجيله لأجل غير مسمى بسبب إضرابات الكتاب والممثلين التي حدثت العام الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا