العاب / IGN

الكشف عن صورة لروبوت H.E.R.B.I.E القادم بفيلم The Fantastic Four: First Steps

تستهل شركة Marvel فعالية New York Comic Con 2024 بمُشاركتنا بنظرة خاطفة على مشاريع عالم Marvel السينمائي القادمة مثل The Fantastic Four: First Steps وDaredevil: Born Again وأيضًا Captain America: Brave New World.

قامت شركة Marvel بالترحيب بالحضور بالفعالية التي أقيمت في نيويورك على طريقتها الخاصة، حيث كشفت الشركة عن رسمة فنية تَجمع نخبة من أبطال عالم Marvel السينمائي.

الرسمة تَضمنت ظهورًا مميزًا لـ "أجاثا كارهنيس" بطلة Disney+ الجديد Agatha All Along، و"جوني ستورم" المعروف بالفتى الشعلة من فرقة The Fantastic Four، ولكن الأهم بالنسبة للمعجبين الحريصين، فقد اكتشفوا أول ظهور لـ H.E.R.B.I.E. من فرقة The Fantastic Four كذلك.

تظهر صورة فعالية NYCC 2024 هالك الأحمر الذي يُجسده الممثل " هاريسون فورد" محتلًا مكانًا بارزًا في مقدمة الصورة، وتُقدم هذه اللقطة لنا رؤية أوضح لهذا المخلوق القوي.

أما الروبوت H.E.R.B.I.E. فيخفي نفسه في زاوية الصورة متخفياً في حرف "A" من شعار مارفل. هذه اللقطة الحية تكشف لنا تفاصيل جديدة عن الروبوت، مثل الشعار الأزرق على صدره.

شاركتنا Marvel أيضًا بنظرة على بذلة "تشارلي كوكس" وزي Daredevil والتي تبدو مُشابهة لما رأيناه بالمسلسل الأصلي الذي عُرض عبر . ونتوقع أن تَكشف Marvel عن المزيد من المسلسل خاصًة أنه سيُعرض عبر Disney+ العام المقبل.

تقدم لنا هذه اللقطات لمحة أولى عن بعض أكبر مشاريع عالم Marvel السينمائي المنتظرة. ففي البداية لدينا Captain America: Brave New World الذي سيُعرض بدور السينما في 14 فبراير 2025. كما ينتظر عشاق Daredevil مُشاهدة مسلسل Daredevil: Born Again الذي سيُعرض في مارس 2025.

أما بالنسبة لفيلم The Fantastic Four: First Steps فهو سيُعرض في يوليو 2025، وسيسبقه فيلم Thunderbolts الذي سنراه في مايو 2025.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا