العاب / سعودي جيمر

10 لاعبين صغار يمثلون إضافة قوية في مركز الوسط الدفاعي في EA Sports FC 25 Career Mode

  • 1/2
  • 2/2

التقييم العام: 76
الإمكانيات المحتملة: 87
الفريق: RB Leipzig (مُعار من Atlético Madrid)

كان Arthur Vermeeren أحد لاعبي الوسط الرائعين الذين يمكن التعاقد معهم في الألعاب السابقة، وستستمتع بالحصول عليه في Career Mode في EA Sports FC 25. تطور لاعب الوسط البلجيكي في أكاديمية Royal Antwerp، وهو معار حاليًا إلى RB Leipzig.

بالنسبة لتفاصيله، يمتلك Arthur Vermeeren تقييمًا عامًّا يبلغ 76، ويمكنك تطويره بسهولة ليصبح نجمًا كبيرًا خلال فترة إعادة بناء الفريق the period of the rebuild. يمكنه في الوصول إلى تقييم محتمل يبلغ 87، مما يجعله من بين أفضل اللاعبين في مركز الوسط الدفاعي.

Kobbie Mainoo

التقييم العام: 77
الإمكانيات المحتملة: 87
الفريق: Manchester United

يتصدر Kobbie Mainoo هذه القائمة، ويُعتبر بلا شك أفضل لاعب وسط دفاعي شاب يمكنك الحصول عليه في Career Mode في EA Sports FC 25. أصبح اللاعب الدولي الإنجليزي بالفعل جزءًا مهمًّا من خط وسط Manchester United، ومن المتوقع أن يتحسن أكثر في السنوات القادمة.

بالنظر إلى أدائه خلال موسم /2024، منحته الشركة المطورة تقييمًا عامًّا قدره 77. من جهة أخرى، يبلغ تقييمه المحتمل في اللعبة 87، ويمكنه الوصول إلى هذا التقييم في غضون ثلاثة إلى أربعة مواسم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا