العاب / سعودي جيمر

مطور ريميك Silent Hill 2 يعلن عن مشروعه الجديد Cronos The New Dawn

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لم يستغرق Bloober Team الكثير من الوقت بعد إطلاق ريميك Silent Hill 2 للكشف عن مشروعه الجديد، إذ تم الإعلان عن لعبة رعب البقاء Cronos The New Dawn قبل قليل خلال فعاليات حلقات Xbox Preview مع تأكيد موعد إصدارها في 2025.

إنها لعبة تصويب من منظور الشخص الثالث تنتمي لفئة الخيال العلمي في عالم ما بعد نهاية العالم على ما يبدو والتي ستصدر في عام 2025. تحقق من المقطع الدعائي الأول أدناه.

يتجول البطل الظاهر في بدلة محصنة، ويقاتل أعداء مروعين. تتناوب اللقطات بينه وبين لعب الشطرنج مع امرأة عجوز وهي مغطاة بالدماء، وفي ، يدفع رقعة الشطرنج جانبًا ويستخدم جهازًا غريبًا عليها (لم يتم عرضه).

تشير اللقطات إلى عناصر اللعب المحتملة، مثل البيئات القابلة للتدمير والسلاح الذي يتحول من مسدس إلى سلاح قتال مباشر، وتنتهي اللعبة بمبنى مدمر ومخلوق متحور يتكون من أجساد متعددة.

تنقلنا اللعبة إلى فترة الثمانينيات في بولندا (مقر فريق التطوير)، وهي قيد التطوير حاليًا لأجهزة PC و Xbox Series و PS5 وتعد أول لعبة بقاء رعب أصلية من الاستوديو، ويفترض إطلاقها في 2025.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا