العاب / سعودي جيمر

معاينات إيجابية للغاية للعبة Stalker 2 – مرشح جديد للقب «لعبة العام»

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تم تأجيل لعبة Stalker 2 عدة مرات، لكن هذا لم يدمر الضجة التي أحاطت بها، في الواقع، تم التصويت لهذه اللعبة باعتبارها اللعبة الأكثر ترقبًا من قبل اللاعبين هذا العام في استطلاع رأي رئيسي، وقد كانت المعاينات السابقة إيجابية للغاية، ولكن على الرغم من ذلك، تم تأجيل اللعبة.

رغم الاحباط المتعلق بقرارات التأجيل عادة، فمن الأفضل تأجيل اللعبة، حيث لا يفيد الإصدار المتسرع أي شخص، وقد تعلمنا ذلك بشكل أفضل مع Cyberpunk 2077، ومع ذلك، فإن التأخير في لعبة الرعب والبقاء القادمة من منظور الشخص الأول كان يستحق العناء، حيث كانت المعاينات العملية الأخيرة إيجابية للغاية.

ias

حظيت العديد من وسائل الإعلام بشرف تجربة هذه اللعبة ولم يكن لديها سوى أشياء جيدة لتقولها عنها، وقد جمع Shinobi602 أفكارهم ونشرها على تويتر، ويبدو أن اللعبة تركت انطباعًا بأن المطور الأوكراني قد ابتكر شيئًا مميزًا، حيث قال أحد الحضور:

لقد غادرت وأنا أشعر وكأنني لعبت عنوان سينافس على لقب لعبة العام بشكل واضح.

وصفتها إحدى وسائل الإعلام بأنها من أبرز المنافسين لجائزة لعبة العام، وهو ما يشير إلى أن اللعبة جيدة حقًا. كما أنها تحتل مرتبة عالية في قائمة الألعاب الأكثر طلبًا على Steam، لذا فإن اللاعبين متحمسون جدًا لهذه التجربة.

سلطت المعاينات الضوء على التحدي المنعش المتمثل في إدارة الموارد مثل الذخيرة والطعام من أجل البقاء في هذا العنوان، ويبدو تصميم اللعبة أيضًا مرنًا للغاية، مما يعني أنه يمكنك تخطي أهداف مختلفة أثناء المهمة، ومن الأشياء الفريدة الأخرى أن الشخصيات غير القابلة للعب يمكنها إنهاء المهمة دون مكافأتك إذا قررت نهب جثة صديقها.

من المقرر إطلاق Stalker 2: Heart of Chornobyl في 20 نوفمبر عبر Xbox Series X/S، و PC (عبر Steam، و GOG، و Epic، وموقع GSC الإلكتروني)، و Game Pass.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا