العاب / سعودي جيمر

شركة Bandai Namco تلغي العديد من المشاريع وتقلص عدد موظفيها

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أفادت تقارير أن شركة Bandai Namco تقوم بتقليص قوتها العاملة وألغت العديد من الألعاب، بما في ذلك الألعاب التي تحمل تراخيص One Piece و Naruto، بالإضافة إلى مشروع متعاقد عليه مع Nintendo.

ووفقًا لما ذكرته وكالة بلومبرج نقلًا عن مصادر مطلعة على الأمر، فإن الشركة ”تتبع نهجًا يابانيًا تقليديًا في عدد الموظفين وإرسال العمال إلى غرف لا يُمنح فيها أي شيء للقيام به، مما يضغط عليهم للمغادرة طواعية.“ وقد أفادت التقارير أن استوديوهات بانداي نامكو نقلت 200 عامل إلى مثل هذه الغرف، مما أدى إلى استقالة ما يقرب من 100 عامل. وقال ممثل عن بانداي نامكو لبلومبرج:

ias

”تستند قراراتنا بوقف الألعاب إلى تقييمات شاملة للوضع. ”قد يحتاج بعض الموظفين إلى الانتظار لفترة معينة من الوقت قبل أن يتم تكليفهم بمشروعهم التالي، لكننا نمضي قدمًا في التعيينات مع ظهور مشاريع جديدة.

”لا توجد منظمة مثل ”أويداشي بيا“ في استوديوهات بانداي نامكو مصممة للضغط على الموظفين للمغادرة طواعية“.

و”أويداشي بيا“ هي ممارسة تستخدمها الشركات اليابانية لعزل الموظفين من خلال عدم تكليفهم بأي مهام، في محاولة لحملهم على المغادرة بمحض إرادتهم، بدلاً من تسريحهم والحصول على مكافأة نهاية الخدمة.

شهدت أحدث إصدارات بانداي نامكو، Dragon Ball: Sparking Zero، مبيعات أولية قوية. وتجاوزت اللعبة التي طورتها شركة Spike Chunsoft إجمالي 3 ملايين وحدة مباعة في جميع أنحاء العالم خلال 24 ساعة بعد إطلاقها، وفقًا للناشر.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا